أكرم القصاص

سيرة ذاتية عن بوريس جونسون تكشف كسر والده لأنف والدته فى حادث عنف أسرى

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:36 ص
سيرة ذاتية عن بوريس جونسون تكشف كسر والده لأنف والدته فى حادث عنف أسرى بوريس جونسون ووالدته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كتاب جديد مثير للانفجار أن ستانلى والد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا ضرب والدة رئيس الوزراء فى حادث عنف أسرى أدى إلى كسر أنفها وتركها بحاجة إلى علاج فى المستشفى.

 

هذا الكشف هو واحد من سلسلة من الاكتشافات فى The Gambler، وهى سيرة ذاتية رئيسية عن حياة بوريس جونسون لمؤلف التحقيق الشهير توم باور، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

بوريس ووالدته
بوريس ووالدته
 
ووصف باور زواج ستانلى الأول، من شارلوت والدة جونسون، بأنه عنيف وغير سعيد، مقتبسًا منها قولها: "لقد كسر أنفى، لقد جعلنى أشعر أننى أستحق ذلك "، وأخبرت شارلوت المؤلف: "أريد أن تُقال الحقيقة".
 
 
الليلة الماضية، أكد أصدقاء العائلة الخبر لصحيفة ديلى ميل، لكنهم أصروا على أن الحادث كان لمرة واحدة.
 
عائلة بوريس جونسون
عائلة بوريس جونسون
 

قال الأصدقاء أن ذلك حدث فى السبعينيات عندما كانت شارلوت تعانى من اضطراب الوسواس القهرى، وكسر ستانلى أنفها، وأضافوا أن ستانلى، البالغ من العمر الآن 80 عامًا، يأسف بشدة للحادث الذى أدى إلى نقل شارلوت إلى المستشفى، ونفى أن يكون قد مارس العنف فى أى مناسبة أخرى

 

وقال باور يكتب: "بوريس تألم على مصير والدته، غير راغب فى أن يثق للآخرين بشأن عنف والده، لقد أصبح وحيدًا، ولإخفاء البؤس والأذى، كان يطلب الانتباه... لكن تبجح بوريس يخفى التعاسة العميقة.

 

عائلة بوريس جونسون
عائلة بوريس جونسون
 
إن تفجير شارلوت لسر عائلة جونسون الطويل الأمد هو واحد من سلسلة من الاكتشافات التى كشف عنها باور والتى تقترب أكثر من أى عمل سابق لشرح النفسية المعقدة لبوريس.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة