أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 31 أكتوبر 2020 04:16 م
موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة برشلونة
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفاً  ثقيلاً على ألافيس، على ملعب مينديزوروتزا فى العاشرة مساء الليلة، فى الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2020/2021، طامحا لتحقيق الفوز بعد الهزيمة بثلاثية فى عقر داره على ملعب كامب نو من غريمه التقليدى ريال مدريد فى الجولة الماضية من الليجا.

موعد مباراة ديبورتيفو الافيس ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة 
 

تنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة فى الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، على ملعب مينديزوروتزا، فى العاشرة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1  

ويمتلك برشلونة الكفة الأرجح للفوز فى مباراة الليلة، حيث التقى مع ديبورتيفو ألافيس 30 مرة قبل مواجهة الليلة، وحقق البارسا الفوز فى 20 لقاء، وخسر 5، وتعادل في خمسة آخرين، وكانت آخر هزيمة للفريق الكتالونى من مضيفه في عام 2016، بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل برشلونة 79 هدفاً في شباك ألافيس، بينما أحرز الأخير 27 هدفاً في مرمى البلوجرانا، ويعتبر ليونيل ميسي هو هداف مباريات الفريقين برصيد 10 أهداف.

ويدخل الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة مباراة اليوم، متحفزا لتحقيق الفوز أملا في العودة لطريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد البداية الكارثية للموسم، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد سبع نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين.

بينما يطمح ألافيس، الذى يحل بالمركز الخامس عشر بنفس رصيد برشلونة ولكن بفارق الأهداف، فى استغلال الحالة النفسية السيئة لكتيبة كومان بعد الهزيمة من ريال مدريد والبداية السيئة للموسم، لتحقيق الفوز، بعدما حقق فوزًا هامًا خارج ميدانه في الجولة الماضية من الليجا، على حساب بلد الوليد، بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة