أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يهاجم وسائل الإعلام: يتحدثون فقط عندما نخسر

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:52 م
زيدان يهاجم وسائل الإعلام: يتحدثون فقط عندما نخسر زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، ان سبب فوز الفريق على ضيفه هويسكا اليوم هو التفكير فقط في المباراة، وعدم التركيز في المباريات القادمة، وهو ما جعل الفريق يحقق الفوز بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد كنا نفكر في هذه المباراة فقط، الآن علينا أن نرتاح وأن نستمتع بالنقاط الثلاث، ثم سنرى كيف سنستعد لمواجهة إنتر ميلان".

وعن تألق هازارد قال: " أنا سعيدٌ بما قدمه اليوم، في المباراة الماضية لعب 20 دقيقة، واليوم لعب منذ البداية، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها وقد سجل هدفًا جيّدًا كنا بحاجة له، لأنه بعد الهدف كانت هناك مباراة أخرى".

وعن تألق فالفيردي علق: " نحن لسنا متفاجئين بما يقدمه فالفيردي، لديه العديد من المميزات وأنا سعيدٌ بأهدافه".

وأضاف مهاجما وسائل الاعلام: "يتحدّثون عنّا فقط عندما لا نسجّل أو لا نلعب بشكل جيّد، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، نحن نحتاج إلى بعث الطاقة بيننا، ما يحدث في الخارج لن يساعدنا".

وأتم: "من المهم حصد المزيد من النقاط، لقد جئنا من مباراتين، لقد بذلنا المزيد من الطاقة".

ريال مدريد ضد هويسكا

جاء الهدف الأول في الدقيقة 40 عبر اللاعب ادين هازارد العائد من الاصابة بتسديدة صاروخية، ثم سجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 45 من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54 سجل لاعب الوسط المتألق فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث من خلال تسديدة رائعة، قبل أن يسجل ديفيد فيريرو هدف هويسكا الوحيد في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وهو هدفه الثالث في الليجا هذا الموسم.

ونجح الملكى فى استعادة صدارة ترتيب الليجا من خلال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية من البطولة.

بهذه النتيجة قفز ريال مدريد إلى صدارة الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 16 نقطة، وجمع هويسكا خمس نقاط من سبع مباريات خاضها في موسم الليجا 2020/2021، وضعوه في المركز الثامن عشر بالترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة