أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد هويسكا.. هازارد يتطلع لكسر 392 يوماً من الصيام التهديفي

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:42 م
ريال مدريد ضد هويسكا.. هازارد يتطلع لكسر 392 يوماً من الصيام التهديفي هازارد لحظة مشاركته فى مباراة جلادباخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني كسر صيامه التهديفي أمام هويسكا، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويشارك البلجيكي إيدين هازارد بشكل أساسى مع ريال مدريد ضد هويسكا، لأول مرة بالليجا هذا الموسم، بعد عودته من الإصابة وخوضه مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هازارد أساسياً سيكون أمام تحدٍ كبير خلال مباراة اليوم لكسر صيامه التهديفى مع ريال مدريد الذى استمرار لمدة 392 يوماً، ما يعادل فترة تمتد لأكثر من عام، عندما سجل آخر أهدافه فى 5 من شهر أكتوبر 2019 في مرمى غرناطة.

وأوضحت أن جماهير ريال مدريد تأمل فى رؤية إيدين هازارد ضد هويسكا وحل مشكلة التهديف للفريق خلال الموسم الجاري، حيث سجل الفريق 13 هدفًا خلال 8 مباريات لعبها الموسم الجاري.

واختتمت الصحيفة بأن المدرب الفرنسي زيدان لا ينوي وضع ثقل افتقار الفريق إلى التهديف على كتف هازارد، لكنه ينوى توزيع المهمة قليلاً مع بنزيما وأسينسيو وفينيسيوس، دون أن ننسى مساهمة راموس الهجومية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، خلفاً للمتصدر ريال سوسيداد برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثانى قادش بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة