أكرم القصاص - علا الشافعي

تلفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل ضبط الطفل المعتدى على رجل المرور

السبت، 31 أكتوبر 2020 10:48 م
تلفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل ضبط الطفل المعتدى على رجل المرور تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي قدمها الزميل محمد السيسى، الضوء على واقعة ضبط الطفل المتعدى على رجل المرور، بعد أن نجحت قوات الأمن في ضبط الطفل والتحفظ على والده وإحالتهم للنيابة العامة، باستضافة محمود عبد الراضى مسئول الملف الأمنى بجريدة اليوم السابع.

وأكد محمود عبد الراضى، أن فور تداول الفيديو المعروف، تعاطف الجميع مع رجل الشرطة الذى يؤدى دوره ورسالته، موضحاً أن المستشار حمادة الصاوى النائب العام المصرى تابع الأمر وأمر بفتح تحقيق فورى وتتبع الفيديو وضبط المتهمين، وعلى الجانب الأخر نجحت قوات الأمن في تحديد هوية الطفل وضبطه وتنفيذ الإجراءات القانونية.

وأضاف المسئول عن الملف الأمني باليوم السابع، أنه لم يفصح حتى الآن عن هوية الطفل أو والده، مؤكدا أن مسئولية الأب أكبر من مسئولية الطفل الذى ترك سيارته لهذا الطفل، كما حدث بحادثة أسيوط التي تسبب فيها أيضاً قيادة الأطفال.

كان تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على الطفل الذى تهكم على رجل المرور ، أثناء سيره بالطريق فى منطقة البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه رجل المرور بإبراز رخصة السيارة ، ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وصدم الشرطي وفر هاربا .

ولاقى تماسك رجل الشرطة ، في التعامل مع الطفل ، إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،وطالبوا بالقبض عليه ومعاقبة من سمح لو بقيادة السيارة.

وعقب انتشار مقطع الفيديو، كان التحرك الرسمي سريعا، حيث أمر النائب العام المستشار حماده الصاوى، بالتحقيق في الواقعة ، واتخاذ اللازم قانونًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة