المغربى رضوان جيد يدير نهائى دورى أبطال أفريقيا حال تأهل الزمالك

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:11 م
المغربى رضوان جيد يدير نهائى دورى أبطال أفريقيا حال تأهل الزمالك الحكم المغربى رضوان جيد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت تقارير صحفية عن تفكير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فى إسناد إدارة مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا للحكم المغربى رضوان جيد، والتى سوف تجمع الأهلى والفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر. 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أخطر الزمالك والرجاء المغربى بإقامة المباراة التى ستجمع الفريقين فى إياب نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا يوم 4 من شهر نوفمبر المقبل، باستاد القاهرة الدولى، على أن يقام نهائى البطولة الأفريقية يوم 27 من الشهر ذاته على استاد برج العرب.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لن تجد أفضل من الحكم الدولي المغربي رضوان جيد لقيادة نهائي دورى الأبطال، فى حال تأهل الزمالك ليلحق بغريمه الأهلي الذى حجز رسمياً مقعده فى النهائي المقرر له الجمعة 27 نوفمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رضوان جيد يتواجد ضمن 11 حكم ساحة بالقاهرة لإدارة الأدوار النهائية لدورى الأبطال وكأس الكونفدرالية، ولم يظهر رضوان جيد فى أى من المباريات التي جرت حتى الآن لوجود أطراف مغربية فيها.

وصعد فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف فى مجموع المبارتين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة