أكرم القصاص - علا الشافعي

أهله وصفوه بالخائن.. حكاية الفاشل معتز مطر "أبو شعرة" خدام تميم وأردوغان.. المذيع الهارب ينفذ أجندة تركيا وقطر للتحريض ضد الدولة مقابل الدولارات.. ويعتمد فى أسلوبه على الكذب والفبركة من أجل خداع الناس

السبت، 31 أكتوبر 2020 12:43 م
أهله وصفوه بالخائن.. حكاية الفاشل معتز مطر "أبو شعرة" خدام تميم وأردوغان.. المذيع الهارب ينفذ أجندة تركيا وقطر للتحريض ضد الدولة مقابل الدولارات.. ويعتمد فى أسلوبه على الكذب والفبركة من أجل خداع الناس معتز مطر
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لا يزال الهارب معتز مطر، المذيع بقناة الشرق الإخوانية ، والشهير بأبو شعرة،  يواصل تحريضه ضد الدولة المصرية لتنفيذ مخططات أردوغان ، حتى أصبح واحدا من كبار المحرضين فى قنوات الإخوان، الذين باعوا وطنهم وأنفسهم من أجل الدولارات، وأطلقوا سمومهم كل يوم تجاه مصر لتنفيذ تعليمات أسيادهم مقابل الأموال من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، والذى يمارس كل أشكال وصور الكذب والخداع والتضليل والتزييف والفبركة لتشويه إنجازات الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة.
 
المذيع الهارب أبو شعرة من منصته الإخوانية يواصل بث التحريض والفتنة على التخريب والفوضى والعنف، ويختلق المبررات لهذه الجرائم، وكل ذلك من أجل إرضاء من يدفعون له الدولارات.
 
ويعتمد معتز مطر، أحد رموز إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، على أسلوب استخدام كل أشكال وصور التضليل والكذب والخداع والفبركة والتزييف وقلب الحقائق، لتشويه إنجازات الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة، من خلال برنامجه اليومي على قناة الشرق الإخوانية، مستغلا الأحداث السياسية لتشويه نظام الحكم، في الوقت الذي يشيد فيه بكل قرارات رجب أردوغان، ويحاول إضفاء أي صبغة شرعية على السياسات الإجرامية للنظام التركي.
 
معتز مطر واحد من الباحثين عن الشهرة أيا كان طريقها، وهو مرتمى في حضن الأموال أيا كان مموله، وهو ذاهب للطريق الذى لا رجعة فيه، طريق الخيانة وبيع النفس، وعدم الوقوف لمواجهة الحق ولو دقيقة، فالأصل في الفعل عنده أن تخون أولا، ثم لا تفكر ثانيا، ومستعينا بأدوات الباطل لتشويه الحق، ومعتمدا على أن المحاسبة قد لاتأتى، واليقين أن المخطئ يحاسب دائما في النهاية.
 
 
وفي تقرير سابق شن أهالى وجيران الهارب معتز مطر هجوما كبيرا عليه واصفينه بــ"الخاين لبلده"، بل وطالبوا بمحاكمته، ومن هم على شاكلته من مذيعى قنوات الإخوان الذين ارتكبوا كل الجرائم والانتهاكات وخالفوا القيم والأخلاقيات، فهم منافقون وأفاقون وكاذبون، مؤكدين أن معتز مطر هرب للخارج وارتمى فى أحضان الجماعة الإرهابية ليتلقى تمويلات من أجل خيانة بلده والهجوم على الدولة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة