خالد صلاح

ليفربول ضد وست هام.. محمد صلاح يواصل سلسلة التهديف المثالية من ضربات الجزاء

السبت، 31 أكتوبر 2020 09:34 م
ليفربول ضد وست هام.. محمد صلاح يواصل سلسلة التهديف المثالية من ضربات الجزاء محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، سجله التهديفى الرائع من ركلات الجزاء فى الفترة الأخيرة، بعدما سجل هدفا فى فوز الريدز على ضيفه وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا"، أن محمد صلاح سجل  13 هدفا من آخر 13 ركلة جزاء سددها مع ليفربول في جميع المسابقات.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 7 أهداف خلال 7 مواجهات شارك فيها مع الريدز بالبريميرليج هذا الموسم.

فقط فرناندو توريس في موسم (2009ـ2010) - 8 أهداف، سجل أهدافاً لصالح ليفربول أكثر من محمد صلاح (7 أهداف) في أول 7 جولات بالدوري الإنجليزي.

كما سجل ليفربول آخر 18 ضربة جزاء سددها لاعبوه في جميع المسابقات (باستثناء ركلات الترجيح).

 

وبدأ ليفربول ضد وست هام بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: الكسندر أرنولد - فيليبس - جوميز – روبرتسون / خط الوسط: هندرسون - فينالدوم – جونز / خط الهجوم: محمد صلاح - مانى – فيرمينو.

بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن إيفرتو ، فيما يأتي وست هام في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين و3 هزائم من 7 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة