خالد صلاح

فيديو.. راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة: نستنكر الإساءة للرسول واحتفلنا بمولده

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:00 ص
فيديو.. راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة: نستنكر الإساءة للرسول واحتفلنا بمولده القمص يؤانس أديب راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض القمص يؤانس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة الإساءة للرسول الكريم، مؤكدا أن الوثيقة التى تمت بين قداسة البابا فرانسيس، والإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تنص على الرحمة والمحبة بين الأديان، وأن هناك رحمة واحترام للأديان.

وأضاف راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ما فعلته فرنسا يعد عدم احترام لكل الأديان، وأنه كان له لقاء منذ أيام قليلة مع قيادات الأزهر والأوقاف بالبحر الأحمر واستنكر تلك الإساءة ورفضها رفضا تاما.

وتابع: أن الرسول الكريم جاء رحمة للعالمين وقدم الخير والسلام لكل الدنيا وهذا ما تعيش به الأجيال، ودعا الله أن يرفع البلاء عن مصر وأن يحفظها.

وهنأ راعى الكنيسة الكاثوليكية الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريف، وقيادات البحر الأحمر، على رأسهم اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، مؤكدا أنه شارك الكثير من أصدقائه وقيادات المحافظة الاحتفال بالمولد النبوى ووزع الحلوى على الكثير.

كان القمص يؤانس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة، وزع حلوى المولد على عمال النظافة بشوارع الغردقة، تزامنا مع قرب الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وإحياء لروح الترابط والمودة بين المسلمين والأقباط ومشاركتهم المناسبات والأعياد مع بعضهم البعض.

كما قام القمص يؤانس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة، بزيارة لإحدى الجمعيات المختصة برعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، وقدم للأطفال ومسئولى الجمعية حلوى المولد وسط فرحة عارمة من الأطفال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة