خالد صلاح

جلسة خاصة بين باتشيكو وزيزو عقب العودة للتدريبات

السبت، 31 أكتوبر 2020 06:27 م
جلسة خاصة بين باتشيكو وزيزو عقب العودة للتدريبات محمود عبد العزيز زيزو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق، على هامش المران اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، ونقل باتشيكو سعادته لزيزو على تعافيه من الإصابة والتواجد مع زملائه بالتدريبات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين،  جاءت تحفيزية بشكل كبير استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

و حرص البرتغالي علي توجية بعض الرسائل خلال الجلسه  حيث طالبهم بضرورة الاستمرار في العمل بقوة وبكل تركيز الفترة الحالية، وقال المدير الفني  للاعبين  :"أنتم رجالا وعلى قدر المسئولية والجميع لديه الثقة فيكم لتحقيق الأهداف المطلوبة الفترة المقبلة.

وتابع : "الحلم قريب وتحقيقه في أيديكم، وعلينا أن نتكاتف جميعا كما هو معتاد دائما لتحقيق المطلوب"، وقام اللاعبون بالتأكيد للجهاز علي تقديم افضل ما لديهم من أجل تحقيق الأهداف وإسعاد الجماهير".

وعقب الجلسة انطلقت التدريبات الجماعية للفريق ، ويبدأ رباعي الزمالك محمود علاء وحازم امام ويوسف أوباما ومحمود الونش في خوض برنامج تأهيل جديد بداية من يوم الأثنين المقبل، حيث سيعتمد برنامج التأهيل الجديد علي تخفيض الحمل البدني والجرعات التدريبية للرباعي.

ويؤدي الرباعي المصاب برنامج تأهيل مكثف تحت اشراف علاء شاكر اخصائي تأهيل المنتخب الوطني السابق، بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي للزمالك، ويخوض الرباعي تدريبات علي فترتين يوميا ، وسيتم تخفيض الحمل التدريبي بداية من الاثنين ليكون تدريب واحد فقط تمهيدا لمشاركة الرباعي في المباراة بعد وجود تحسن كبير واستجابة طبية من اللاعبين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة