أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربية

السبت، 31 أكتوبر 2020 08:00 ص
المصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربية المصرى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو النادى المصرى البورسعيدى من اتحاد الكرة، المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية، خاصة وأن الاتحاد العربى يطلب مشاركة الأندية الشعبية وهو ما حدث في النسخة الحالية من البطولة حيث شهدت مشاركة ناديى الاتحاد السكندرى والاسماعيلى، ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة قراره بشأن مشاركات الأندية فى البطولة العربية عقب نهاية الموسم الجارى.

على صعيد مختلف، رفض مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مقترح إقامة دوري الموسم الجديد 2020 /2021 من مجموعتين بسبب ضيق الوقت الموسم المقبل وانطلاق الدوري في نهاية شهر نوفمبر أو الأول من ديسمبر المقبل والمطالبة بإنهاء المسابقة قبل منتصف شهر يونيو لمنح الفرصة للمنتخب الاوليمبي الاعداد لاوليمبياد طوكيو 2021.

كما اتفق معظم الأندية مع اتحاد الكرة علي صعوبة تطبيق دوري المجموعتين لعدم جدواه من الناحية الفنية والتسويقية بعد تطبيقه منذ عدة مواسم وتم الاتفاق علي اقامة دوري المجموعة الواحدة وضغط المباريات في ظل وجود قائمة الـ30 لاعبا.
 
من ناحية أخرى، كشف مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن خطاب اتحاد الكرة الذى وصل الكاف لطلب تأجيل مباراة نهائى دورى الأبطال الافريقى، تضمن اقتراحا من جانب الجبلاية بإقامة المباراة يوم 10 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 6 من نفس الشهر كما كان مقترحا. وينتظر فريق الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى لمواجهته فى المباراة النهائية، حيث تم تأجيل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء أيضا ولم يتحدد الموعد حتى الآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة