أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء: ليس لنا دخل فى تأجيل لقاء الزمالك.. ونريد تحكيما جيدا

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:01 ص
الرجاء: ليس لنا دخل فى تأجيل لقاء الزمالك.. ونريد تحكيما جيدا الزمالك والرجاء
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، التكهن بنتيجة مباراة الزمالك المقرر لها الرابع من شهر نوفمبر المقبل، مشددا على جاهزية الفريق المغربي نفسيا وفنيا للمباراة كما تبرأ وهبي من تدخل الرجاء في مسألة تأجيل الكاف لمباراتهم أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أول نوفمبر إلى الرابع من الشهر ذاته.
 
وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، نافيا طلب الرجاء بتأجيل مواجهة الزمالك إلى 4 نوفمبر: "نحن تقدمنا بطلب وحيد فقط لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء وكان من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر وذلك بسبب عدد حالات كورونا في الفريق"، وأضاف: "التأجيل إلى 4 نوفمبر ليس من طرفنا، الرجاء ليس له دخل في تأجيل المواجهة من أول نوفمبر إلى 4 نوفمبر".
 
وأكد أن بعثة فريق الرجاء ستصل إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل، أي قبل مواجهة الزمالك بيومين، مشيرا إلى أن القائمة التي ستسافر إلى مصر سيحددها الجهاز الفني اليوم السبت وإن فريقه يريد تحكيم جيد.
 
وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر بسبب عدد حالات كورونا في الفريق المغربي، ثم عاد لتأجيلها إلى 4 نوفمبر، مع إقامة المباراة النهائية في 27 نوفمبر بمصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة