أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يؤجل إرسال القائمة الدولية للحكام إلى 8 نوفمبر

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:55 م
اتحاد الكرة يؤجل إرسال القائمة الدولية للحكام إلى 8 نوفمبر اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج، إرسال القائمة الدولية للحكام إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حتى يوم 8 نوفمبر المقبل بدلا من اليوم 31 أكتوبر، لاسيما وأن الفيفا أرسل مؤخرا خطابا للجبلاية يخطرها من خلاله بمد فترة إرسال القوائم الدولية للحكام حتى 8 نوفمبر المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة فى وقت سابق خطابا من الفيفا يوصى من خلاله بعدم إجراء تعديلات على القوائم الدولية للحكام بسبب توقف النشاط الرياضى لفترات طويلة بسبب فيروس كورونا، ولكنه ترك القرار النهائى للإتحادات المحلية ولجان الحكام بها لتحديد ما تراه مناسبا.

وأبلغت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة ئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، الحكام الدوليين بالشروط التى وضعها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للسماح للحكام بالسفر للخارج لإدارة المباريات الدولية سواء الرسمية أو الودية فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وأخطرت اللجنة الحكام الدوليين بالخضوع لثلاثة فحوص طبية قبل السفر، الأول عبارة عن مسحة قبل السفر بمدة لا تزيد عن 72 ساعة مع وجود شهادة رسمية من وزارة الصحة المصرية، والثانى عبارة عن مسحة جديدة فور الوصول للبلد المستضيف للمباراة، والثالث عبارة عن مسحة ثالثة بعد المباراة واستخراج شهادة رسمية للدخول إلى مصر بدون حجر صحى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة