خالد صلاح

أحمد حجازى: الفوز على الأهلى كان مهما.. واللاعبون ساعدونى على الإنسجام

السبت، 31 أكتوبر 2020 09:59 م
أحمد حجازى: الفوز على الأهلى كان مهما.. واللاعبون ساعدونى على الإنسجام احمد حجازى مدافع اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق اتحاد جدة، على أن تحقيق الفوز على فريق الأهلى، وحصد النقاط الثلاث، كان أمرا مهما، فى مباراة اليوم، والتى جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لالموسم الجديد 2020-2021، والتى أطلق عليها الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودى مسمى جولة رئاسة العشرين.

تحدث حجازى، لقناة "الرياضية" السعودية، عقب نهاية المباراة، قائلا:" اللاعبون قدموا أداء رجولي، وكان هناك إصرار لحصد النقاط الثلاث، واللاعبين ساعدوني كثيرًا في الملعب، من أجل الإنسجام مع الفريق، خاصة وأنها أول مباراة لى".

أضاف النجم المصرى قائلا:"أتمنى أن يكون الفوز على الأهلى، تكون بداية قوية للفريق فى المباريات المقبلة، من أجل حصد أكبر رصيد من النقاط".

واختتم حجازى، تصريحاته قائلا:" أشكر جماهير الاتحاد على الاستقبال، وكنت أتمنى حضورهم لأنهم الداعم الرئيسي واللاعب الأول للفريق".

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وخاض أحمد حجازى المباراة بالكامل، وتألق فى ظهور الأول مع فريق العميد، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه للمرة الأولى هذا الموسم.

جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، سجل البرازيلى رومارينيو، هدف اتحاد جدة الأول، فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الأهلى.

وأضاف جارى رودريجيز، ثانى أهداف العميد، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء. 

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة الرابعة، احتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الأهلى، عند 6 نقاط، فى المركز السادس، ويتصدر الفتح، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن كلا من الهلال والفيصلى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة