أكرم القصاص - علا الشافعي

وجبة عشاء خفيفة للفرعون المصري محمد صلاح قبل مباراة ويست هام غداً.. صورة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:42 م
وجبة عشاء خفيفة للفرعون المصري محمد صلاح قبل مباراة ويست هام غداً.. صورة محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف لدي صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بصورة له وهو يتناول وجبه العشاء في أحدث ظهور لها، قبل مواجهة نادي ويست هام يونايتد، فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

وظهر صلاح في الصورة التي نشرها منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يجلس على إحدى الطاولات ويتناول وجبة العشاء الخفيفة وبجواره مشروبه وجهازه المحول، ليعلن عن استعداده بشكل غير مباشرة لمباراة غداً التي ستكون في معقل الريدز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وكان ليفربول، قد نجح فى عدم الخسارة، خلال 63 مباراة متتالية، على ملعبه فى الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى، فى الفترة من 1978 حتى 1980، بينما يمتلك تشيلسى الرقم القياسى برصيد 86 مباراة متتالية حققها بين عامى 2004 و2008.

ونجح رفاق محمد صلاح، فى تحقيق الفوز، خلال مباراته الأخيرة، على ملعب "أنفيلد"، فى الدوري الإنجليزي، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 2 – 1.

محمد صلاح
محمد صلاح

وحقق الريدز، الفوز على ضيفه فريق ميدتيلاند الدنماركى، مساء الثلاثاء الماضى، فى الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بثنائية النجم المصرى محمد صلاح والبرتغالى جوتا.

ويحتل ليفربول، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 13 نقطة، بالتساوى مع المتصدر فريق إيفرتون، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يمتلك وست هام يونايتد، 8 نقاط فى المركز الثانى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة