كورونا يتسبب فى تعثر مفاوضات تمديد عقد ديبالا مع يوفنتوس

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 06:18 م
كورونا يتسبب فى تعثر مفاوضات تمديد عقد ديبالا مع يوفنتوس باولو ديبالا نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن توقف مفاوضات تمديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من تواجد وكيل أعماله خورخى أنطون، فى إيطاليا منذ أكثر من شهر، للتفاوض مع مسئولى اليوفى.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مفاوضات تمديد عقد ديبالا، مع يوفنتوس، والذى ينتهى فى صيف عام 2022، مازالت متعثرة، على الرغم من تواجد وكيل أعمال مهاجم فريق السيدة العجوز فى إيطاليا، من أكثر من شهر.

أضافت الصحيفة، أن وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني، فشل فى مقابلة فابيو باراتشي، المدير التنفيذى ليوفنتوس، بسبب الحجر الصحى المفروض، منذ إصابة لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني، بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن وكيل ديبالا، سوف يعود إلى الأرجنتين خلال الأيام القليلة المقبلة، دون مقابلة مسئولى اليوفى، الأمر الذى سيؤجل عملية تمديد عقده النجم الأرجنتيني.

ويرغب ديبالا، الذى يحصل على مبلغ 7 ملايين يورو سنويا، فى مضاعفة راتبه، فى حال تمديد عقده مع يوفنتوس، إلا أن مسئولى النادى، يرغبون فى إقناعه بمبلغ 10 مليون يورو، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى، بسبب فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد، فى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، عبر صفقة تبادلية، يرحل من خلالها ثنائي الفريق الملكي إيسكو وفينيسيوس جونيور، إلى اليوفى.  

وكان يوفنتوس، قد خسر أمام برشلونة، مساء الأربعاء الماضى، بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة