أكرم القصاص - علا الشافعي

كابلز على السجادة الحمراء.. فنانون ونصهم الحلو فى ختام مهرجان الجونة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:49 م
كابلز على السجادة الحمراء.. فنانون ونصهم الحلو فى ختام مهرجان الجونة اسر ياسين وزوجته
الجونة على الكشوطي - بهاء نبيل - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الرومانسية والحب سيطرت على الأجواء بين الفنانين وزوجاتهم والفنانات وأزواجهن خلال حضورهم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، رافعين شعار "حب على الريد كاربت"، وكأنهم يبعثون رسائل أن حضور فعالية دون النص الحلو لن يكون ممتع.
 
 
كان أبرز الفنانين والفنانات الذي حضروا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، آسر ياسين وزوجته، هاني رمزي وزوجته، عنرو منسي وزوجته، هبة السيسي وزوجها، هبة مجدي وزوجها محمد محسن، عمرو كمال مدير عام إنتاج البرامج بشركة سينرجى وزوجته الفنانة الشابة نورهان منصور، داليا البحيري وزوجها، آيتن عامر وزوجها، خالد الصاوي وزوجته، عمر الشناوي وزوجته، محمد ثروت وزوجته. 
 
اسر ياسين (1)

ويشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.

أحمد داود و علا رشدى (1)

وكانت ليلة الافتتاح شهدت عرض فيلم "الرجل الذى باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعى.

خالد الصاوى

وحرص المهرجان على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا (كوفيد-19)، قام المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان.


 
اسر ياسين (4)
 

 

PSX_20201030_204016
 
أحمد داود و علا رشدى (2)
 

 

محمد ثروت (1)
 

 

محمد ثروت (2)
 

 

هانى رمزى
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة