أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يؤكد تحسن حالته الصحية بعد إصابة كورونا

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:31 م
رونالدو يؤكد تحسن حالته الصحية بعد إصابة كورونا رونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، تحسن حالته الصحية والنفسية، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وإعلان سلبية المسحة الثالثة الثلاثاء الماضى، بعدما تعرض للإصابة بالفيروس عقب مشاركته مع المنتخب البرتغالى في مباراة الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية التي انتهت بالتعادل السلبى، يوم 11 أكتوبر الجارى.

ونشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس صورة شخصية له، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وعلق عليها بعبارة "فلسفة كايزن"، وهو مصطلح ياباني يعني "التغيير للأفضل" أو "التحسين المستمر"، إنها فلسفة عمل يابانية فيما يتعلق بالعمليات التي تعمل باستمرار على تحسين العمليات عن طريق المشاركة.

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو قد تلقى انتقادا لاذعا من أندريا كريسانتي، وهو أستاذ علم الأحياء الدقيقة بجامعة بادوفا، بسبب خرق النجم البرتغالى لقوانين هيئة الصحة الإيطالية، ودخول البلاد قادما من مسقط رأسه البرتغال، عقب إصابته بفيروس كورونا خلال مشاركته في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن أندريا كريسانت قال عن خرق كريستيانو رونالدو لقوانين هيئة الصحة الإيطالية، "إنها علامة على السطحية وعدم احترام الآخرين ".

وأضاف أندريا كريسانتي، أستاذ علم الأحياء الدقيقة في جامعة بادوفا قائلا: "كثير من الناس يمرضون من السلوك الخاطئ للآخرين وتصريحاته توضح عدم احترامه".

وجاءت انتقادات الأستاذ الإيطالى عقب وصف النجم كريستيانو رونالدو لانتقاد وزير الرياضة الإيطالى لسلوكه واستدعائه للتحقيقات من مكتب الفيدرالية الإيطالية، بأنها "هراء" ولكنه قام بحذف تلك الكلمة بعد تلقيه انتقادات لاذعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة