جوارديولا: أتمنى البقاء مع مانشستر سيتي أطول فترة ممكنة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 04:39 م
جوارديولا: أتمنى البقاء مع مانشستر سيتي أطول فترة ممكنة جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي على التكهنات التي انتشرت عن عزمه العودة إلى فريقه السابق برشلونة وذلك قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام شيفيلد يونايتد غدا في الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا سعيد للغاية هنا، سعيد لوجودي في مانشستر وآمل أن أتمكن من القيام بعمل جيد هذا الموسم للبقاء لفترة أطول".

وعن العودة لقانون الثلاث تبديلات في المباريات قال: " آمل أن يعاد النظر في قرار 5 تغييرات، لقد كان ذلك لحماية اللاعبين وليس من أجل فريق واحد، علينا أن نتأقلم مع الوباء بحلول كثيرة،في النهاية كرة القدم هي اللاعبون، حسب الاحصائيات الاصابات زادت هذا الموسم بنسبة 47% بسبب عدم الاستعداد وكميه المباريات، في الدوريات الاخرى لديهم 5 تغييرات لحماية اللاعبين".

أضاف " مع هذا الكم من المباريات المتتالية إنتهى تأثير التحفيز، الأمر يأتي من اللاعبين يجب ان يشعروا برغبة الفوز من أنفسهم، لااستطيع إلقاء خطاب للتحفيز كل 3 أيام سيبدو الأمر مملاً".

تابع: " لدينا لاعبين موهوبين في الفريق، مايقومون به يفاجأ الخصوم، الان نحن في الموسم الخامس معاً واصبحنا نفهم بعضنا بشكل أفضل، بالنسبة للجدد مباراة تلو مباراة سيقدمون الافضل للفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة