أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يسابق الزمن بـ14 مؤتمرا انتخابيا فى 72 ساعة قبل انطلاق مارثون الرئاسة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:03 م
ترامب يسابق الزمن بـ14 مؤتمرا انتخابيا فى 72 ساعة قبل انطلاق مارثون الرئاسة دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة ترامب يوم الجمعة جدول الرئيس حتى 2 نوفمبر، مؤكدة أنه سيعقد 14 تجمعا انتخابيا في الأيام الثلاثة التي تسبق يوم الانتخابات، حيث أثار الرئيس السخرية من أنه قد يسافر في يوم الانتخابات نفسه، ووفقا للاستطلاعات يتخلف ترامب عن المرشح الديمقراطي جو بايدن في العديد من الولايات المتأرجحة، على الرغم من أنه يحافظ على الطريق إلى 270 صوتًا انتخابيًا مطلوبًا للفوز بالرئاسة.

ووفقا لصحيفة "ذا هيل" الأمريكية، سيعقد ترامب أربع مسيرات فى مقاطعة كيستون يوم السبت في إشارة إلى أهمية الفوز في ولاية بنسلفانيا من أجل الحصول على فترة رئاسة ثانية، وسيعقد ترامب بعد ذلك خمس تجمعات حاشدة يوم الأحد، جميعها في الولايات التي فاز فيها في عام 2016 وهى ميشيجان ، أيوا ، نورث كارولينا ، جورجيا وفلوريدا.

 

كما قالت الحملة الانتخابية إنه سيعقد خمس مسيرات أخرى يوم الاثنين عشية يوم الانتخابات وسيتوقف في ولاية كارولينا الشمالية وبنسلفانيا وويسكونسن، إلى جانب حدثين في ميشيجان، ومن المقرر ان يكون حدثه الأخير في جراند رابيدز وهي نفس المدينة التى أجرى فيها التجمع الأخير لحملة 2016.

يعتمد ترامب على المسيرات الكبيرة لحملة عبر خط النهاية، على أمل أن يتمكن الحماس المطلق من مؤيديه من التغلب على استطلاعات الرأى التي تظهره خلف بايدن في ميشيجان وويسكونسن وبنسلفانيا ونورث كارولينا ويتقدم بفارق ضئيل او متعادلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة