3 حالات كورونا في صفوف ساسولو الإيطالي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 07:03 م
3 حالات كورونا في صفوف ساسولو الإيطالي ساسولو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ساسولو الايطالي عن وجود ثلاث حالات إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في صفوف الفريق بينهم لاعب واثنين من أفراد المجموعة، كشف النادي أن اختبار اللاعب لوكاس هاراسلين كان ايجابيا لفيروس كورونا يوم الثلاثاء وأظهر اختبار المسحة الأخير ثلاث حالات جديدة، وجاء في البيان: "يعلن نادي ساسولو أنه من خلال المسحات التي تم إجراؤها، تم العثور على ثلاث حالات جديدة لفيروس كورونا في الفريق الأول، بواقع لاعب واحد واثنين من الموظفين."

وضرب فيروس كورونا الدوري الايطالي بشكل كبير تزامنًا مع الموجة الثانية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، حيث أصيب عدد كبير من اللاعبين أبرزهم نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ونجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان لويجى دى مايو، وزير الخارجية الإيطالى، قد كشف عن احتمالية إلغاء بطولة الدورى الإيطالي لكرة القدم أو إنهاء البطولة مبكرا، خلال الأسابيع المقبلة، مع تصاعد حدة الموجة الثانية لفيروس كورونا فى إيطاليا، وسيتم عقد عدة اجتماعات مع الخبراء والفنيين لاتخاذ القرار النهائى بشأن بطولة الكالتشيو.

وقال وزير الخارجية الإيطالى فى تصريحات تليفزيونية، "كرة القدم الإيطالية صناعة مهمة لاقتصادنا بكل تأكيد، لكن لكل فترة أولوياتها".

وبسؤاله عن احتمالية إنهاء بطولة الدورى الإيطالى مبكرا، قال لويجى، "سنستمع إلى آرام كافة الخبراء والفنيين أولا وقبل اتخاذ أى قرارات مهمة فى المرحلة المقبلة".

وكانت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أفردت تقريرا عن احتمالية إكمال الدورى الإيطالى بصيغة مختلفة بسبب كورونا.

وبحسب الصحيفة، فإن رابطة الدورى الإيطالى قد تلجأ إلى حل لإنهاء الدورى خلال 8 أسابيع فقط، أول فريقين سيتأهلان إلى الدور نصف النهائى من البطولة، ثم تقام مباراة نهائية لتحديد بطل المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة