خالد صلاح

محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مباراة وست هام.. صور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 07:09 م
محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مباراة وست هام.. صور محمد صلاح
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في مران الفريق على أرضية ملعب ميلوود، وفقا لصور نشرها حساب نادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حساب ليفربول ينشر صورا عبر انستجرام
حساب ليفربول ينشر صورا عبر انستجرام

ويخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة أمام وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، غدا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

 

وفي وقت سابق، نشر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى مقطع فيديو، خلال ممارسة بعض تدريبات اللياقة البدنية، داخل منزله، بعد انتشار أنباء عن تعرضه للإصابة بعد نشر فيديو يوضح عدم قدرته على المشى بشكل طبيعى، خلال مغادراته ملعب "أنفيلد"، فى مباراة ميتيلاند الدنماركى التى أقيمت مساء الثلاثاء، وانتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو يمارس بعض تدريبات اللياقة البدنية داخل حمام السباحة، دون مواجهة أى مشاكل عضلية، ما يوضح عدم إصابته، ليطمئن النجم جمهوره، بعد انتشار أنباء إصابته عقب مواجهة ميتيلاند الدنماركى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أوضح فى وقت سابق أن محمد صلاح لم يتعرض لإصابة قوية، وأنه فقط يعانى من كدمة طفيفة، لن تؤثر على مشاركته في المباريات.

اللاعبون خلال المران
اللاعبون خلال المران

 

لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول

 

ليفربول
ليفربول

 

مران ليفربول
مران ليفربول

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة