خالد صلاح

مان يونايتد ضد آرسنال.. رقم سلبى يطارد الجانرز قبل قمة البريميرليج

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 06:36 م
مان يونايتد ضد آرسنال.. رقم سلبى يطارد الجانرز قبل قمة البريميرليج آرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق آرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، إلى فك النحس الذى لازمه أمام نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" خلال السنوات الأخيرة، وذلك خلال المواجهة النارية التي تجمع الجانرز مع الشياطين الحمر، في السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن أرسنال فشل في تحقيق الفوز على الشياطين الحمر في "أولد ترافورد" منذ سبتمبر من عام 2006.

وحقق الجانرز اخر انتصاراته على مان يونايتد بالبريميرليج على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، في 17 سبتمبر من عام 2006، بهدف دون مقابل، سجله ايمانويل اديبايور في الدقيقة 85 من اللقاء الذى أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي موسم 2006-2007.

وكان أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أعرب عن أمله فى الاحتفال بعد غد بالفوز على أرسنال فى قمة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يلتقى الفريقان على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السابعة، وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "مواجهة آرسنال تكون دائمًا صعبة لأن لديهم فريقًا ومدربًا رائعًا، دعونا نأمل أن أتمكن من الاحتفال بها بالفوز".

وأضاف سولشاير عن اقترابه من المباراة المائة كمدرب للفريق، "لقد سارت الأمور بسرعة على الرغم من حدوث الكثير.. لقد تطورت كرة القدم وأصبح لدى العديد من الأندية القوة والقدرة على المنافسة على الألقاب، وأظهر هذا الموسم أن أى شيء يمكن أن يحدث".

وتطرق سولشاير للحديث عن بوجبا قائلا، "يمكنه فعل كل شيء على أرض الملعب، يمتلك القدرة على اللعب الجماعى والتوغل داخل الصندوق، نحن نحب أن نراه يتقدم إلى الأمام، يتعلق الأمر باستعادة لياقته البدنية وقوته".

وعن الهزيمة القاسية ضد توتنهام قال سولشاير: "أعتقد أن أى نتيجة قاسية مثل 6-1 يجب أن تحصل على ردة فعل، وبالطبع، تم التعامل معها داخليًا، وقمنا بتعديل بعض الأشياء، وجعلنا اللاعبين لائقين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة