خالد صلاح

كونتي: لن أخاطر بـ لوكاكو وسانشيز أمام بارما

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 05:49 م
كونتي: لن أخاطر بـ لوكاكو وسانشيز أمام بارما لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان إنه لن يخاطر بمشاركة روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز ويتوقع أن يكون روبرتو جاليارديني جاهزًا ضد بارما، وقال كونتي في مؤتمر صحفي: "عانى من مشكلة في العضلات ضد شاختار عندما سدد الركلة الحرة، نحن بحاجة إلى إعادته إلى أفضل حالاته، أنت تعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، في الوقت الذي نكون فيه بدون سانشيز أيضًا، الذي لم يكن جاهزًا بعد، نحن نراقب الوضع، سنعمل من أجل أفضل روميلو وإنتر، يجب أن نتجنب الرغبة في التعافي الفوري والمسؤولية تقع أيضًا على عاتق اللاعبين".

أضاف: "سانشيز ليست جاهزا، بصراحة عليك انتظار الأطباء واللاعبين لإعطاء الضوء الأخضر، لأن الرغبة الشديدة في اللعب أحيانًا تجعل اللاعب يتخذ قرارًا خاطئًا، عليك التحلي بالصبر ومحاولة تجربة ما يحدث، خاصة بالنسبة للاعبين لأنه كما قلت، يتعين على اللاعبين تحمل مسؤوليات كبيرة وعليهم أن يكونوا على دراية بالأوضاع".

تابع: "جالياريني بخير، لقد تدرب في المنزل والمعايير جيدة، إنه متاح  وأنا سعيد بعودته، خط الوسط والهجوم تأثروا بشدة في هذه الفترة بعد التوقف الدولي".

وعن فيدال قال: "أرتورو لاعب بلغ مرحلة نضج مهمة، لديه خبرة كبيرة وعندما مررت به في المرة الأخيرة، كان أكثر هجومًا، الآن يبدو أنه أكثر نضجًا وتمكينًا، أستطيع أن أطلب منه كل شيء، إذا نظرت إلى خصائص لاعبي خط الوسط، ستجد أن الكثير منهم يهجمون أكثر من الدفاع".

أشار: "أنا راضٍ عن كل اللاعبين لما يقدمونه، ويجب أن أكون راضياً مرتين لأنهم فعلوا ذلك عندما لم تكن هناك بدائل أخرىن حتى عندما رأيت التعب في التدريب، لم أستطع فعل أي شيء آخر، طلبت مجهودًا إضافيًا، لا يمكنني إلا أن أكون راضيا".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة