طرح البرومو التشويقي لفيلم "Songbird" عن فيروس "كوفيد 23".. فيديو وصور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:46 م
طرح البرومو التشويقي لفيلم "Songbird" عن فيروس "كوفيد 23".. فيديو وصور مشهد من فيلم Songbird
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ""Songbird، البرومو التشويقي للفيلم الذي تدور أحداثه حول تمحور الفيروس التاجي من "COVID-19"  إلى "COVID-23"، حيث تخطى عدد المشاهدات حاجز الـ 614 ألف مشاهدة منذ طرحه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" الخميس.

وأظهر المقطع الدعائي الأول للفيلم، الفيروس التاجي محاصرًا العالم لمدة أربع سنوات، ووصل إلى 8.4 مليون حالة وفاة في عام واحد، حيث يتحدث الفيلم بأكمله عن المرض الذي اجتاح العالم منذ ديسمبر 2019 ولا يزال يصيب الملايين حتى الآن فى العديد من البلدان.

وتدور أحدث فيلم ""Songbird للمخرج آدم ماسون، في عام 2024 حيث يتحور الفيروس التاجي إلى "كوفيد 23"، حيث يطلق عليه "Whee"، وسيتسبب في وفاة 50% من الأشخاص المصابين، ويجبر العالم على الإغلاق الصارم.

فيلم Songbird
فيلم Songbird

 

ويلعب دور البطولة في فيلم ""Songbird الممثل العالمي كيه جيه أبا كساعي في الخطوط الأمامية محصن من الفيروس، وصوفيا كارسون هي المرأة التي يقع في حبها أثناء محاولته اكتشاف كيفية القتال من أجل الإنسانية. ويشاركهم عدد من النجوم منهم ألكسندرا داداريو وبرادلي ويتفورد وكريغ روبنسون وديمي مور وبول والتر هاوزر.

مشهد من فيلم Songbird
مشهد من فيلم Songbird

 

وجاءت الفكرة الأولية لفيلم Songbird من رغبة المخرج آدم ماسون وشريكه في التأليف سيمون بويز في تصوير مشروع فيلم سريع بالهاتف بينما كانا عالقين في وضع الإغلاق، لكن حينما عرضت قصة الفيلم على المنتج مايكل باي استطاعوا تصوير الفيلم بإمكانيات أفضل، ولم يتم تحديد تاريخ طرح الفيلم حتى الآن.

لقطة من فيلم Songbird
لقطة من فيلم Songbird

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة