خالد صلاح

صحيفة أمريكية تكشف دراسة ترامب لاستضافة حفل ليلة الانتخابات فى البيت الأبيض

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:06 م
صحيفة أمريكية تكشف دراسة ترامب لاستضافة حفل ليلة الانتخابات فى البيت الأبيض دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه يفكر فى استضافة اجتماع ليلة الانتخابات فى البيت الأبيض بدلاً من فندقه فى واشنطن العاصمة، وفقا لصحيفة ذا هيل.

فى حديثه خارج البيت الأبيض، استشهد ترامب بقيود فيروس كورونا فى واشنطن التى كانت سببا فى التغيير المحتمل فى الخطط، وكانت قد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز فى وقت سابق من اليوم أن ترامب ألغى خطط إقامة حفل فى فندق ترامب الدولى فى العاصمة، ولم يتم الإعلان رسميًا عن التجمع ولكن تم ذكر الأمر فى رسالة بريد إلكترونى لجمع التبرعات.

وقال الرئيس ترامب للصحفيين فى البيت الأبيض: "لم نتخذ قرارًا بعد .. لدينا قواعد ولوائح معينة .. كما تعلم ، واشنطن العاصمة مغلقة".

وأضاف: "لدينا فندق لا أعرف ما إذا كان مسموحًا باستخدامه أم لا، لكنني أعلم أن العمدة قد أغلق واشنطن العاصمة، وإذا كانت هذه هي الحالة فسنبقى هنا على الأرجح أو نختار موقعًا آخر"، وتابع واصفا حاكم الولاية بالـ"مجنون".

ووفقا للتقرير تحدد واشنطن حاليًا التجمعات بـ 50 شخصًا أو أقل، وقد استضاف ترامب سابقًا حشودًا أكبر في البيت الأبيض، وهو ملكية فدرالية، للأحداث الرسمية والمتعلقة بالحملة، بما في ذلك خطابه في المؤتمر الوطني للحزب الجمهورى فى أغسطس.

وقد أرسلت حملة ترامب بالفعل رسائل لجمع التبرعات لأنصارها الذين يعاينون الحفلة مساء الثلاثاء، كما صرح إريك ترامب ، نجل الرئيس والنائب للحملة ، في وقت سابق بأن الحملة تدرس تغيير الخطط لاستضافة الحدث في البيت الأبيض بدلاً من فندق العاصمة.

قال إريك ترامب: "نحن نفكر فى نقلها، فى الواقع، إلى البيت الأبيض. نحن ننظر إلى ذلك الآن. ستكون ليلة رائعة"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة