خالد صلاح

ريان جيجز: مانشستر يونايتد يحتاج 20 عاما للتتويج بالدورى الإنجليزى

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:43 ص
ريان جيجز: مانشستر يونايتد يحتاج 20 عاما للتتويج بالدورى الإنجليزى ريان جيجز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الويلزى ريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الشياطين الحمر سوف يضطر للانتظار 20 عامًا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى. والمعروف أن  يونايتد لم يفز بالبريميرليج منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون فى نهاية موسم 2012 / 2013 مع وجود ثلاثة مدربين هم ديفيد مويس ولويس فان جال وجوزيه مورينيو، ويرى جيجز أن ليفربول المنافس الرئيسي ليونايتد.

وقال جيجز فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت"، "قد يستغرق استعادة يونايتد اللقب 15 أو 20 عامًا، خاصة إذا استمر يورجن كلوب وبيب جوارديولا، لقد حصلوا على الموارد واللاعبين، لذلك لدينا ليفربول للنظر فى آخر مرة عندما فازوا بها عام 1990، اعتقدوا أننا سنفوز بها مرة أخرى قريبًا".

وأضاف جيجز، "كلوب استغرق أربع سنوات ونصف حتى يفوز بها، استغرق الأمر وقتًا طويلاً، عليك أن تفكر فيما فعله كلوب، لقد طور الفريق فى كل موسم أو فاز بلقب مثل دوري أبطال أوروبا ثم رأيت التحسن، وبالتالى انخفض الضغط قليلاً، كل مدرب وتوقيع ينظر إليه على أنه سيفوز بالدوري وهذا ليس كذلك’’.

وأشار جيجز، الذى فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلى أن "أفضل شعور كان لدى دائمًا هو الرحيل عن ملعب آنفيلد بعد الفوز حتى لو لم يكن ليفربول أفضل فريق فى ذلك الوقت وكانت أصعب مبارياتنا دائمًا ضد ليفربول".

واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة