موسيمانى ورجالة يؤدون التقاليد الأفريقية العريقة في تحية الخطيب.. اعرف التفاصيل

السبت، 03 أكتوبر 2020 07:25 م
موسيمانى ورجالة يؤدون التقاليد الأفريقية العريقة في تحية الخطيب.. اعرف التفاصيل الجهاز الفني للنادي الاهلي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي الجديد بقيادة المدير الفني بيتسو موسيمانى، على اتباع التقاليد الأفريقية العريقة، في سلامه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في حفل استقبالهم أمس داخل جدران القلعة الحمراء، حيث ظهر المدير الفني الجنوب أفريقي وجهازه المعاون وهم يؤدون السلام وهم يقبضون على معصم أيديهم كدليل على احترام الأخر.

وتعد تلك اللفتة الطيبة بادرة احترام قوية للنادي الأهلي ورموزه، بعد ان استخدم الجهاز الفني الجنوب افريقي تقاليديهم في السلام، حيث تدل تلك الحركة على أن الشخص الذي يقوم بمبادلته التحية هو شخص أعلى مقاماً واحتراما.

الجهاز الفني للنادي الاهلي
الجهاز الفني للنادي الاهلي

وسرعان ما انتشرت تلك اللفتة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، لتدل على عمق الاحترام المتبادل من الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي في بداية مشوارهم مع المارد الأحمر.

الجهاز الفني للنادي الاهلي
الجهاز الفني للنادي الاهلي
5469607421601715730
الجهاز الفني للنادي الاهلي
 
ومن ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيمانى أن توليه مهمة القيادة الفنية للأهلى شرف كبير له كأول مدرب من أفريقيا يتولى هذه المهمة، مؤكدا أنها مهمة عظيمة، بأن يتولى تدريب أشهر فريق فى القارة، مشيرا إلى أنه يشعر بشهرة حاليا وكأنه ممثل مشهور فى هوليود وأنه فى لوس أنجلوس وليس فى القاهرة فكل من ينتمى للأهلى ينال هذه الشهرة الكبيرة.
 
وأشار إلى أنه يفكر كثيرا فى طموحه مع الأهلى فهو يملك القدرات التى تساعده على النجاح ويتمنى أن يكون مع اللاعبين سببا فى عودة دورى أبطال أفريقيا إلى أحضان الأهلى بعد غياب سبع مواسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة