أكرم القصاص - علا الشافعي

منجونى ينصح صن داونز بتسهيل مهمة موسيمانى بضم لاعبين للأهلى ويؤكد: فرصة العمر

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:24 م
منجونى ينصح صن داونز بتسهيل مهمة موسيمانى بضم لاعبين للأهلى ويؤكد: فرصة العمر موسيماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب خط وسط ماميلودى صنداونز السابق بينيت منجوني أن بطل جنوب أفريقيا يجب أن يسمح للاعبين بالمغادرة إذا طلب منهم بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى الانضمام للقلعة الحمراء.

وكان موسيمانى قد غادر ناديه الجنوب افريقى لتولى مهمة النادى الأهلى خلفا للسويسرى رينيه فايلر الذى رحل الأربعاء الماضي، وذكر موقع "كيك أوف" أن موسيمانى قد يطلب ضم لاعبين من ناديه السابق صن داونز لتعزيز صفوف فريقه الجديد النادى الأهلى على غرار سيرينو، ويعتقد منجونى أنه إذا قرر موسيمانى الاقتراب من أى من نجوم صن داونز للانضمام إليه فى مصر فلا يجب على النادى منعه.

وأضاف لاعب صن داونز السابق، "مثل هذه الفرص تأتى مرة واحدة، فهى لا تأتى بسهولة وأنا سعيد للغاية وفخور ببيتسو موسيماني، من الجيد دائمًا أن ينتقل لاعب كرة قدم أو مدرب إلى مستوى آخر".

وتابع لاعب صنداونز السابق، "إذا اقترب من لاعبى صنداونز فدعهم يذهبون وتحدى أنفسهم فى الأندية الكبيرة، إنها فرصة العمر لشخص لإضافة شيء ما فى مسيرته، يمكن للنادى استبدالهم لأن لديهم الكثير من المواهب فى الفريق والعديد من اللاعبين الجدد".

فى سياق آخر، كشف بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، أن لاعبى الفريق الأحمر رحبوا به بعد توليه المسئولية، وهو ما أشعره بأنه فى بيته وبلده، مؤكدا أنه يعرف الأهلى جيداً منذ زمن، وأن كابتن شطة له فضل كبير عليه أثناء حصوله على بعض الشهادات التدريبية وكذلك حسن شحاتة الذى يعد بمثابة والده ومثله الأعلى فى التدريب.

وطلب موسيمانى، خلال بالمؤتمر الصحفى المنعقد فى القلعة الحمراء بالجزيرة لتقديمه رسمياً، دعم جماهير الأهلى، وهو الأمر الذى لن يتحقق إلا بالفوز فى جميع المباريات، مشيرا إلى أن مفاوضات رحيله عن صن داونز لم تكن سهلة خاصة أنه حقق العديد من الإنجازات مع العملاق الجنوب افريقي.

وكشف موسيمانى أنه لم يستطع متابعة الدورى المصرى بشكل دائم ولكنه يعرف الأهلى بحكم مشاهدته فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وأن الخطيب منحه الثقة الكاملة لقيادة الأهلى خلال الفترة المقبلة كما عرفه أدوار كل العاملين فى قطاع الكرة.

وشدد موسيمانى على أنه من باب المصادفة يلعب مع صن داونز بنفس طريقة الأهلى وهى 4/3/2/1 ولكن فى حال إبرام تعاقدات معينة قد نعدل طريقة اللعب فى المستقبل.

وأكد مدرب الأهلى الجديد أنه سيعتمد على جهازه المعاون خاصة الذين كانوا يعملون فى الجهاز السابق فى المباريات المحلية لأنه لم يتابع كيفية فوز الأهلى ببطولة الدورى العام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة