أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كيف يفكر الأهلي فى ملف الصفقات بعد تعيين موسيماني؟

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:20 م
س و ج.. كيف يفكر الأهلي فى ملف الصفقات بعد تعيين موسيماني؟ موسيماني مع الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما تعاقد النادى الأهلى مع بيتسو موسيمانى مدرباً جديداً للفريق خلفاً للسويسرى رينيه فايلر، طرح كثير من جمهور الأهلى تساؤلات حول مستقبل الفريق فى ظل القيادة الفنية للمدرب الجديد، فضلاً عن مصير الصفقات التى ينوى النادى إبرامها خلال الفترة المقبلة وغيرها من التفاصيل التى نرصدها فى سياق التقرير التالي:

 

س: كيف يرى موسيمانى تشكيلة لاعبى الأهلى وقائمة الفريق الحالية؟
 

ج: المدرب تولّى المهمة رسمياً بعد التعاقد معه لمدة موسمين، ولم يتعرّف بشكل كاف عن لاعبى الفريق.

س: ما هو انطباع موسيمانى الأول عن لاعبى الأهلي؟
 

ج:الانطباع جيد للغاية، وأكد المدرب الجديد للفريق أنه يعرف معظم لاعبى الأهلى بشكل عام، بعدما لعب أمامهم أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكن بالتأكيد ليس لديه معلومات دقيقة عنهم ويحتاج فترة من أجل التعرّف على قدراتهم الفنية عن قُرب من خلال التقارير التى وصلته عن الفريق واللاعبين بجانب متابعتهم فى التدريبات والمباريات.

س: كيف جاء اللقاء الأول بين موسيمانى ولاعبى الأهلى؟
 

ج: اللقاء الأول كان فى مران الفريق أمس، الجمعة، باستاد التتش، فبعدما عقد موسيمانى اجتماعاً مع لجنة التخطيط والخطيب قاد أول مران للفريق وتحدث مع لاعبى الأهلى عن ضرورة أن تكون لهم "هوية" أمام المنافس، وأن تكون هذه الهوية مصدر قوتهم وثقتهم بل وخوف المنافسين منهم فى أى مباراة، وشدد المدير الفنى على أنه يرغب أن يعرف الجميع "هوية" الأهلى منذ الدقائق الأولى للمباراة وحتى نهايتها وحتى لو تبدّلت القمصان فالشخصية والهوية داخل الملعب ستكون سبباً مهماً فى تحقيق الانتصارات والبطولات.

س: ماذا عن ملف الصفقات بعد تعيين موسميانى مدرباً للأهلي؟
 

ج: موسيمانى قال إنه سيتابع الفريق عن قُرب ويتابع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، حيث ضم النادى طاهر طاهر لاعب المقاولون العرب ثم سيتحدث مع محمود الخطيب رئيس النادى بشأن المراكز التى تحتاج للتدعيم من وجهة نظره.

س: وهل من الوارد ضم صفقات كثيرة للأهلى بعد التعاقد مع موسيمانى؟
 

ج: لا.. فالمدرب الجنوب أفريقى أعلن أنه ليس من هواة ضم صفقات كثيرة وقد يطلب ضم لاعب أو اثنين على أقصى تقدير، ولكن هذا كله سيتحدد بعدما يعرف كل التفاصيل عن الفريق والمُعارين والمُصابين.

س: وماذا عن إمكانية ضم حارس مرمى للأهلى الصيف الجارى؟
 

ج: هذا وارد.. حيث يناقش مسئولو الأهلى مع بيتسو موسيمانى ملف تدعيم حراسة مرمى الفريق، بعدما كان الأهلى قد أغلق هذا الملف منذ فترة بعدم ضم حُراس مرمى بناءً على رؤية السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للفريق حيث رفض الأخير تدعيم هذا المركز بعد رحيل شريف إكرامى لبيراميدز واكتفى بتواجد الثلاثى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، لكن إدارة الأهلى قررت فتح هذا الملف مؤخراً بعد التعاقد مع موسيمانى الذى أنهى علاقته بنادى صن داونز الجنوب أفريقى منذ أيام.

وترغب لجنة التخطيط للكرة بالأهلى فى مناقشة هذا الملف مع المدرب الجنوب أفريقى خاصة وأن الموسم المحلى أوشك على الانتهاء ولابد من حسم ملف الصفقات سريعاً إذا كان المدرب الجديد لديه رؤية بشأن ضم حارس مرمى جديد وقال مصدر إن هناك أكثر من حارس مُرشح لدخول اهتمامات الأهلى والتفاوض معه، أبرزهم ثنائى بيراميدز المهدى سليمان وأحمد الشناوى ومعهما محمود جاد حارس إنبى وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي، ومن المقرر أن يحسم المدير الفنى هذا الملف مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادى هذا الجدل فى غضون الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة