أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس لبنان يعرب عن تمنياته بالشفاء لترامب وزوجته بعد إصابتهما بكورونا

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:24 ص
رئيس لبنان يعرب عن تمنياته بالشفاء لترامب وزوجته بعد إصابتهما بكورونا الرئيس اللبنانى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، عن خالص أمنياته للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، بالشفاء من فيروس كورونا الذى أصابهما مؤخرا، داعيا لهم بالشفاء العاجل وسرعة العودة لمزاولة حياتهم الطبيعية.

وكتب حساب الرئاسة اللبنانية عبر تويتر: "الرئيس عون تمنى للرئيس الأمريكى وقرينته الشفاء العاجل بعد إصابتهما بكورونا، أدعو لكم، السيد الرئيس ولأفراد أسرتكم الكريمة بالشفاء العاجل، وبمعاودتكم مزاولة حياتكم الطبيعية فى أسرع وقت ممكن، مع الأمل فى أن تنجح الجهود التى تبذلها كل دول العالم من أجل مكافحة الفيروس وإيجاد علاج له".

Capture
 
وفى نفس السياق، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا إنه يرى أنه يتحسن، مضيفا عبر حسابه على تويتر بعد نقله إلى مستشفى عسكرى "إننى أتحسن على ما أظن! أشكركم جميعا وأحبكم".

ووصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى مستشفى والتر ريد العسكرى لتلقى العلاج بعد الإصابة من فيروس كورونا، وقال مسئول فى البيت الأبيض: "إن الرئيس ترامب سينتقل إلى جناح خاص بمركز والتر ريد الطبى الوطنى العسكرى لبضعة أيام كإجراء احترازى".

وأضاف المسئول، أن الأطباء نصحوا بذلك حتى يتسنى لترامب تلقى الرعاية الفورية إذا لزم الأمر

فى السياق ذاته، قال الدكتور شون كونلى طبيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى بيان، أمس الجمعة، إن الرئيس لا يزال متعَبا لكن حالته المعنوية جيدة، ويتلقى العلاج من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف كونلى أن الرئيس يعالج بدواء شركة ريجينيرون المكون من مزيج من الأجسام المضادة، إلى جانب الزنك وفيتامين د والفاموتيدين والميلاتونين والأسبيرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة