أكرم القصاص - علا الشافعي

تطورات مثيرة فى قضية مقتل شاب وإصابة آخر على يد مسجل خطر بسبب سيارة فى الهرم

السبت، 03 أكتوبر 2020 05:00 ص
تطورات مثيرة فى قضية مقتل شاب وإصابة آخر على يد مسجل خطر بسبب سيارة فى الهرم جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر وإصابة آخر بسبب، خدش المجنى عليهما سيارة المتهم، حيث تحفظت النيابة العامة على السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهم، وأمرت بإرساله للمعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنها. واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للشاب المصاب، وطلبت تقرير طبي وافً حول حالته، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالشاب المتوفى.

انتقل المقدم محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى مسرح الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يدعى "م.ا" مسجل خطر، نشبت بينه مشادة كلامية وبين المجنى عليهما، بسبب جلوسهما أعلى سيارته وتسببهما في خدشها، تطورت إلى مشاجرة تعرض خلالها للاعتداء بالضرب.

وكشفت التحريات التي أجراها الرائدان عبد الباقى أمين، ومحمد سعودى، أن المتهم قرر الانتقام منهما، فاستدرج المجنى عليهما إلى مدخل مسكنه، وأطلق النار عليهما، فقتل أحدهما وأصيب الثانى وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

بإعداد كمين للمتهم، بعد رصد تحركاته، والأماكن التي يتردد عليها بعد هروبه، تمكن الرائد محمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، من القبض عليه بعد مطاردته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة