أكرم القصاص - علا الشافعي

باحث فى شئون الجماعات الإرهابية يفضح تنظيم الإخوان: تعرى فى مصر

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:47 م
باحث فى شئون الجماعات الإرهابية يفضح تنظيم الإخوان: تعرى فى مصر إبراهيم ربيع الباحث في شئون الجماعات الإرهابية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبراهيم ربيع الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، تعليقا على فضح الإرهابى عصام تليمة مافيا الفساد المالى والإدارى داخل التنظيم، إنها ليست الوحيدة، موضحاً أن الفساد مؤسس في التنظيم وليس طارئا، حيث إن التنظيم الإرهابى انكشف وتعرى في مصر وأصبح يواجه بضربات شعبية.

وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب، ببرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية ريهام السهلى، تعليقا على اعتراف الإرهابى عصام تليمة بوجود لجان الإخوان الإلكترونية تدافع عن فساد قيادات الجماعة الإرهابية، قال إن القليل من المواطنين كان يستوعب تحذيرنا منهم، مؤكدا أن الاعتراف جعل أي أحد ممن يقولون "أنا مش إوان بس بحترمهم" يراجع نفسه وطنيا.

وذكر أن من يدير ملف الحراك الثورى والإلكترونى والفضائى رجل فلسطيني مجنس بجنسية إنجليزية ويأتي بأوراق مزورة لاسطنبول ويأتي بمبالغ مهولة من الأموال، حيث شخص غامض يلقى التعليمات والرسائل ويذهب لبريطانيا مرة أخرة.

ولفت إلى أن اللجان الإلكترونية تدار من خلال شركات علاقات عامة أمريكية وأوروبية لديها كتائب من المتخصصين في كل العلوم، وهناك لجان متخصصة تعد الملفات وتضعها أمام الساسة لكى تجعلهم يؤجلون موقفا سلبيا تجاه الإخوان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة