التأديبية تجازى وكيل وزارة بالمجتمعات العمرانية لتعديها على زميلها أثناء العمل

السبت، 03 أكتوبر 2020 04:03 م
التأديبية تجازى وكيل وزارة بالمجتمعات العمرانية لتعديها على زميلها أثناء العمل مجلس الدولة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، حكمها فى القضية رقم 219 لسنة 61 قضائية عليا، بمجازاة المشرفة على الإدارة المركزية للعقود والعطاءات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، "وكيل أول وزارة"، وذلك بعد ثبوت قيامها بالتعدى على زميلها رئيس الإدارة المركزية للشئون العقارية والتجارية "وكيل وزارة" أثناء العمل.

أكدت المحكمة صحة ما كشفت عنه التحقيقات بأن "عزة ح و"، المشرفة على الإدارة المركزية للعقود والعطاءات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة "وكيل أول وزارة" خرجت على مقتضى الواجب الوظيفى وسلكت مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة.

وتبين من أوراق القضية أن المحالة تعدت بالألفاظ غير اللائقة التى تنطوى على السب والقذف أثناء العمل على "خالد أ ع"، رئيس الإدارة المركزية للشئون العقارية والتجارية "وكيل وزارة" بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

تضمنت قائمة أدلة الثبوت فى القضية أقوال الشهود "هناء ع ز" و"شريف ع ح"، المحاسبين بقطاع الشئون العقارية والتجارية بالهيئة و"السيد ع ع"، الموظف السابق بالهيئة، واستندت المحكمة إلى المذكرتين المقدمتين من "عزة ح و"، رئيس الإدارة المركزية للعقود والعطاءات و"خالد أ ع"، "الشاكي" للعرض على النائب الأول لرئيس الهيئة بسرد وقائع الشكوى، وانتهت إلى تغريمها بما يعادل 15 يومًا من أجرها الأساسى الذى كانت تتقاضاه قبل انتهاء خدمتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة