5 صور تلخص رحلة صداقة ليلى علوى وإلهام شاهين وهالة صدقى x ربع قرن

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:51 م
5 صور تلخص رحلة صداقة ليلى علوى وإلهام شاهين وهالة صدقى x ربع قرن إلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صداقة وطيدة تربط كلاً من النجمات إلهام شاهين، وهالة صدقى، وليلى علوى، حيث تمتد تلك الصداقة لسنوات عديدة مثلما يظهر كلما تواجدن معاً في أية مناسبة، أو سنحت لأىّ منهن الفرصة للتطرق إلى صداقتهن الوطيدة في أي برنامج يحللن فيه ضيفات.

وخلال زفاف الفنان أمير شاهين، الأخ الأصغر للنجمة إلهام شاهين، توجد الثلاثى مرة أخرى فى صورة واحدة عكست ربع قرن من الصداقة الوطيدة بين الثلاثي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورتهن من حفل الزفاف، وصورة أخرى لهن حينما اشتركن سوياً في بطولة فيلم "يا دنيا يا غرامى"، والذى طرح فى منتصف تسعينيات القرن الماضى.

 

الثلاثي
الثلاثي معاً فى فيلم يا دنيا يا غرامي

وكان الفنان أمير شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، احتفل بحفل زفافه مساء أمس على منة جاب الله، بعد مرور حوالى ثلاثة أسابيع على حفل الخطوبة وسط حضور عدد كبير من أصدقائهم من داخل الوسط الفني وخارجه.

الثلاثي معاً فى صورة أخري
الثلاثي معاً فى صورة أخري

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم التهنئة للعروسين منهم، الكينج محمد منير، النجمة يسرا، النجمة منة شلبى، وسمير صبرى، وليلى علوى، وداليا البحيرى، وهنا شيحة، وهالة صدقى، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وهانى رمزى، وهانى سلامة، ورانيا فريد شوقى، وبشرى، والمطرب محمد الشرنوبى، والإعلامية بوسى شلبى.

ليلى علوي والهام شاهين وهالة صدقى
ليلى علوي والهام شاهين وهالة صدقى ما بين فيلم يا دنيا يا غرامي وحفل زفاف أمير

وكان أمير شاهين احتفل بخطوبته يوم 11 سبتمبر الماضي، فى حضور عدد نجوم الفن منهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقى وهنا شيحة، بحفل أقيم على شاطئ البحر بالساحل الشمالى.

ليلى علوي والهام شاهين وليلي علوي
ليلى علوي والهام شاهين وليلي علوي فى صورة أخري 

وتعمل منة جاب الله، خطيبة أمير شاهين، مونتيرة وآخر أعمالها كان مسلسل "لما كنا صغيرين"، للنجمة ريهام حجاج الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، كما كانت مساعدة مونتير لفيلم "حرام الجسد" للفنانة ناهد السباعى، وتخرجت منة من المعهد العالى للسينما.

سيلفى لهم معاً
سيلفى آخر لهم معاً

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة