أكرم القصاص

يوم كروى مثير فى ملاعب العالم.. مانشستر سيتى ضيفاً على ليدز يونايتد العنيد.. تشيلسي يستضيف كريستال بالاس فى ستامفورد بريدج.. وروما أمام أودينيزى بالكالتشيو.. والنصر يبحث عن تذكرة نهائى أبطال آسيا ضد بطل إيران

السبت، 03 أكتوبر 2020 01:13 م
يوم كروى مثير فى ملاعب العالم.. مانشستر سيتى ضيفاً على ليدز يونايتد العنيد.. تشيلسي يستضيف كريستال بالاس فى ستامفورد بريدج.. وروما أمام أودينيزى بالكالتشيو.. والنصر يبحث عن تذكرة نهائى أبطال آسيا ضد بطل إيران مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، السبت، عدد من المباريات المهمة فى ملاعب العالم، على رأسها مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد العنيد، وتشيلسي ضد كريستال بالايس فى الدوري الإنجليزي، ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على ليدز يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل السيتي اللقاء بعدما تلقى هزيمة ثقيلة من ليستر سيتي فى الجولة الماضية من الدوري بخماسية مقابل هدفين، ليتوقف رصيده عند النقطة الثالثة بالمركز الثالث عشر، مع بقاء مباراة مؤجلة له ستحدد في وقت لاحق.

ليدز ضد مان سيتي
 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبحث السيتزينز عن تصحيح المسار فى مسابقة الدوري ومعالجة الأخطاء التى وقع بها من أجل العودة للانتصارات والتواجد بين الكبار على جدول الترتيب، لاسيما أن البطولة لا تزال في بدايتها.

بينما ليدز يونايتد يحل فى المركز السابع برصيد 6 نقاط خطفها من 3 مباريات، وهذا رقم مميز بالنسبة للصاعد حديثًا ليدز إلى البريميرليج والذى بإمكانه أن يحرج السيتي من جديد.

وأثبت ليدز نفسه بقوة منذ بداية مبارياته أمام ليفربول بطل النسخة الماضية رغم الهزيمة منه برباعية لثلاثة، وقدم وقتها مباراة رائعة وقوية، وفى هذا اللقاء يأمل أن يحقق الفوز ويحرج السيتي الفريق الكبير والصعب.

تشيلسي ضد كريستال بالاس
 

تشيلسي
تشيلسي

وفى مباراة أخرى يلتقي فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس فى الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب ’’ستامفورد بريدج’’، فى افتتاح منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما كريستال بالاس في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

كتيبة المدير الفني فرانك لامبارد، حتى الأن لم تظهر بالمستوى المطلوب، رغم تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للغاية، وتوقع الجميع أن يكون الفريق قوي منذ البداية.

الأنباء الجيدة للبلوز هي إعلان فرانك لامبارد عودة الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم الفريق لقائمة المباريات بعد التعافي من الإصابة، فضلا عن اقتراب الدولى المغربي حكيم زياش من العودة.

النصر السعودى ضد بطل إيران فى نصف نهائى أبطال آسيا
 

النصر السعودى
النصر السعودى

 

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة صعبة عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما نجح في إقصاء مواطنه الأهلي في ربع النهائي، بينما تأهل العملاق الإيراني على حساب باختاكور الأوزباكي، ويدخل فريق النصر مباراة اليوم بثقة كبيرة بعدما نجح في تحقيق نتائج قوية طوال مشواره في البطولة وتحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر السعودي عن المواجهة وأكد أن المنافس فريق كبير ويحترمه كثيرًا لكنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز، والوصول إلى النهائي الآسيوي، ولا ينظر أبداً إلى تاريخ المشاركات السابقة في الآسيوية.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "في مثل هذه المباريات فإن التركيز مهم جدًا، لذلك عليك أن توازن بين ما تفكّر فيه، وما تشعر به. نحترم بيرسبوليس ونثق بقدرتنا على تحقيق الفوز." وعن مشاركات النصر السابقة في البطولة، أكد أنه لا ينظر للتاريخ ولا يهتم به أبداً، لأنه إذا نظر له فإن النصر لم يتواجد في هذا الدور في الـ16 عام السابقة، لذلك فإنه يفكر في المباراة فقط، ويملك الثقة العالية.

وأشار فيتوريا إلى سعادته الكبيرة بالتواجد في نصف نهائي آسيا، مؤكداً أن المباراة ستكون صعبة أمام الإيرانيين، لكن النصر يريد أن يكون في النهائي فقط.

وتابع: "نحن نعتبر مباراة الغد نهائي البطولة، فنحن نريد أن نتوج باللقب وعلينا العمل بتركيز شديد، ونحن هنا منذ فترة طويلة لا نشاهد سوى ملعب التدريب والسرير في الغرفة وهذا أمر صعب للغاية ولكنه كشف عن احترافية اللاعبين."

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 
 

تقام اليوم السبت 3-10-2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، ومن أبرزها مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم
 

النصر السعودى ضد بيرسبوليس الإيرانى 5:00 على قناة beIN SPORT HD 7

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
 

تشيلسى ضد كريستال بالاس 1:30 على قناة beIN SPORT HD 2

إيفرتون ضد برايتون 4:00 على قناة beIN SPORT HD 2

ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتى 6:30 على قناة beIN SPORT HD 2

نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلى 9:00 على قناة beIN SPORT HD 2

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم
 

بلد الوليد ضد إيبار 1:00 على قناة beIN SPORT HD 3

أتلتيكو مدريد ضد فياريال 4:00 على قناة beIN SPORT HD 3

ريال سوسيداد ضد خيتافى 6:30 على قناة beIN SPORT HD 3

إلتشى ضد هويسكا 6:30 على قناة beIN SPORT HD 8

فالنسيا ضد ريال بيتيس 9:00 على قناة beIN SPORT HD 3

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم
 

ساسولو ضد كروتونى 3:00 على قناة beIN SPORT HD 4

أودينيزى ضد روما 8:45 على قناة beIN SPORT HD 4

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم
 

فيردر بريمن ضد أرمينيا بيلفيلد 3:30

بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج 3:30

أينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم 3:30

كولن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ 3:30

شتوتجارت ضد باير ليفركوزن 3:30

لايبزيج ضد شالكه 6:30

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم
 

نادى مصر ضد إنبى 3:00 على قناة أون تايم سبورت

وادى دجلة ضد أسوان 5:30 على قناة أون تايم سبورت

مصر المقاصة ضد بيراميدز 8:30 على قناة أون تايم سبورت

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة