خالد صلاح

يوتيوبر فلسطينى لتليفزيون اليوم السابع: محمد على مضحك وعبدالله الشريف أداة الإعلام القطرى

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:05 م
يوتيوبر فلسطينى لتليفزيون اليوم السابع: محمد على مضحك وعبدالله الشريف أداة الإعلام القطرى حوار اليوتيوبر الفلسطيني أحمد بسام
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اليوتيوبر الفلسطينى أحمد بسام إن الإعلام الممول والذى يشن هجومه ضد مصر هو إعلام حكومى بالنسبة للدول التى تموله، مشيرا إلى أنه يلاحظ عدم وجود أى إعلانات على هذه القنوات، وهنا التساؤل من أين يتم التصرف أو التمويل؟ لكن الجواب معروف، وهو أنه إعلام حكومى هدفه فى المقام الأول تحريض المواطنين على النزول للشارع بهدف هدم مصر، وأضاف موجها حديثه لمن يعمل فى هذه القنوات: "متسميش نفسك معارضة وأنت قاعد بره بتخرب فى بلدك".

وتساءل اليوتيوبر: "هل قطر وتركيا خايفين على مصر لهذه الدرجة؟ لا هذا أمر واضح وصريح، وده إعلام رسمى ممول هدفه تخريب البلاد العربية".

وأضاف بسام، خلال حواره لتليفزيون اليوم السابع، والذى أجراه تامر إسماعيل، أن هذه القنوات تستغل القضايا والمشاكل للتحريض ضد مصر مثلما فعلوا فى قضية البناء المخالف، فهم يحاولون استغلال هذه المشاكل لتحريك الناس بالباطل، لكن الشعب المصرى لديه ما يكفى من الوعى لعدم الانسياق ورائهم.

وعن معتز مطر ومحمد ناصر قال اليوتيوبر الفلسطيني: "هؤلاء يعملون تحت إعلام رسمي، والتهمة لابساهم لابساهم، وهم يعبرون عن الرأى الرسمى لدول معادية لمصر للأسف الشديد بلسان أبناء مصر"، وقال عن محمد على إنه حالة تدعو إلى الضحك، أما عبد الله الشريف فهو أداة يستغلها الإعلام القطرى.

وحول دعوات التظاهر التى تبناها الإعلام الممول المعادى لمصر، وردود الفعل حولها، قال إن إعلام قطر وتركيا ظلوا 7 سنوات يقومون بفبركة المظاهرات ويقومون ببث مظاهرات غير حقيقة، ولكن بعد "مقلب نزلة السمان"، فالإعلام المصرى نسف فى دقيقتين ما يقدمه الإعلام الممول من قطر وتركيا.

وأضاف: "اللى ينزل الشوارع اليومين اللى فاتوا ويعمل أى لايف، مش هيلاقى أى مظاهرة، وده معناه إن الناس اللى قعدوا فى بيوتهم، يقدمون تفويض جديد للرئيس السيسى وهما قاعدين متحركوش".

واستطرد: "لما إعلام دول كاملة تدعو لمظاهرات وتخريب ومحدش ينزل، معناه إن 99.9% أعطوا تفويضا للرئيس السيسى، محدش نزل ومحدش هينزل لأن المصريين فهموا اللعبة من 2013".

وعن كونه فلسطينيا وشايل هموم مصر قال بسام: "لما مصر تكون دولة محورية مؤثرة فى المنطقة بتخدم بلادى وقضية بلادى إزاى مادفعش عنها؟، مصر أم الدنيا وقلب الوطن العربى كله".

وتابع: "بيقولولى ماتعمل فيديوهات عن بلدك، أنا بعمل فيديوهات عن بلدى، ولما اعمل فيديوهات لمصر بالخير ده بيرجع بالنفع على بلدى، مصر عمرها ماقصرت مع بلدى، مصر قدمت الشهداء والدماء والتاريخ والجغرافيا، حتى اتفاقيتها بالسلام تعوض على بلدى بالخير، طول عمرها مصر بتتدخل بالخير على بلدى، فازاى مادفعش عنها".

وأخيرا وجه اليوتيوبر الفلسطينى رسالة للمواطن المصرى وقال: "عزيزى المواطن المصرى أنا أحبك فى الله، أنا أخوك أحمد بسام يوتيوبر فلسطينيى، بدافع عن البلاد العربية، يا بختك فى بلدك يا بختك بالرئيس اللى عندك ويابختك بحكومتك، يابختك فى بلدك"، بلدك وصلت لمرحلة بلاد كتير محتاجة مئات المليارات عشان ترجع لعزها أيام زمان مش تتقدم، فحافظ على بلدك يا مصرى، نصيحة لوجه الله من واحد يتمنى إن يحصل على وطن حافظ على بلدك يا مصرى ولا تخربها، وإن شاء الله من نصر لنصر ودائما مصر من أحسن الدول".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة