خالد صلاح

ليدز ضد مان سيتي.. جوارديولا: التعادل نتيجة عادلة أمام فريق قوى

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:41 م
ليدز ضد مان سيتي.. جوارديولا: التعادل نتيجة عادلة أمام فريق قوى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن التعادل مع ليدز يونايتد 1-1 نتيجة عادلة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء "لقد كانت مباراة جيدة ، كلا الفريقين يهاجم ، كانت مباراة جيدة ونتيجة عادلة".

وتابع قائلا :"كان لقاءا جيدا، كلا الفريقان دافع وهاجم بشكل جيد، كان بإمكاننا التسجيل في أول 30 دقيقة وعندما لم نستطع، علمنا أننا نواجه فريق قوى حتى الدقيقة الأخيرة، أظهروا روح جيدة طيلة الوقت، لا أتذمر لغياب اللاعبين، أنا حزين لذلك ولكن هذا ليس عذرا للتعادل".

وعن حوار بيلسا عقب اللقاء معه، قال جوارديولا :"قال لى ما هو رأيك فى المباراة وبعد ثانية واحدة لا أستطيع فهم ذلك، ربما يكون أكثر ذكاء منى، أحتاج إلى وقت لمعالجة نفسى".

وأنهى مانشستر سيتي، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله النجم رحيم سترلينج، فى الدقيقة 17، من مجهود فردى رائع، راوغ أكثر من لاعب، قبل يسدد بقوة، على يسار حارس فريق ليدز.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الإسباني، رودريجو مورينو، فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليدز يونايتد، فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، بعد استغلاله لخطأ من البرازيلى إيدرسون حارس السيتي، بعد سقوط الكرة من يده، ليضعها فى الشباك الخالية.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة الرابعة، فى المركز العاشر، من 3 مباريات، بعد تأجيل مواجهة الجولة الأولى أمام أستون فيلا، بسبب مشاكرته المتأخرة الموسم الماضى، فى دورى أبطال أوروبا، بينما أرتفع رصيد ليدز يونايتد، إلى 7 نقاط، فى المركز الخامس، من 4 مباريات.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة