بيرلو يدعم موراتا قبل قمة يوفنتوس ضد نابولى فى الدوري الايطالي

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:57 م
بيرلو يدعم موراتا قبل قمة يوفنتوس ضد نابولى فى الدوري الايطالي بيرلو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالى، جرعة من الدعم لرفع الروح المعنوية للمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا المنضم حديثا لصفوف البيانكونيرى قادما من أتلتيكو مدريد، بعد الهجوم الشديد ضده من الجماهير والنقاد، بسبب أدائه فى مباراة روما بالجولة السابقة من الدوري الإيطالي، وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفى لمباراة نابولى المحدد لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، "لا أعتقد أن هناك مخاطر بإقامة المباراة حيث منحت رابطة الليجا بعض الإرشادات الواضحة للغاية، واعددتا الطريقة التي نقوم بها لأي مباراة أخرى ولم يؤثر علينا الوضع".

وأضاف بيرلو، "فى المباراة السابقة لم نغلق المساحات بشكل جيد عندما تقدمنا على روما، وبعد قولي هذا لا أعتقد أن ألفارو موراتا كان سيئًا كما ادعى البعض لأنه لم يكن لديه وقت للاستقرار وهو لاعب فعال ولهذا قمنا بضمه".

وتابع: "عتقد أن نابولي قد تغير من حيث العقلية عقب وصول جاتوزو، فهم فريق قوي ومتماسك ومع ذلك فنحن متساوون معهم ونعرف ما يتعين علينا القيام به".

وأضاف: " لم يكن لدينا مباريات ودية قبل الموسم للتجربة، ولذلك كان علينا إجراء اختباراتنا خلال مواقف المباريات التنافسية ولقد جربنا شيئًا ما ضد روما روبما نجرب شيئًا آخر أمام نابولي".

وعن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قال بيرلو: "رونالدو هو أول من يصل و آخر من يغادر التدريبات، روحه مهمة جدًا لنا."

وتابع المدرب الإيطالى قائلا "رونالدو أساسي بالنسبة لنا ، لقد بدأ رائعًا ونأمل أن يستمر على هذا النحو. كان يوم الأحد الماضي مثالاً رائعًا للجميع."

وتم إيقاف أدريان رابيو بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام روما بينما ما زال أليكس ساندرو وفيديريكو برنارديسكي وماتياس دي ليخت مصابون.

وقال بيرلو: "هناك احتمال أن يبدأ آرثر ميلو المباراة كجزء من التناوب بالفريق في خط الوسط ويمكننا أن نرى كوادرادو أيضًا أو جيانلوكا فرابوتا على اليسار لأنهما اللاعبان الوحيدان القادران على شغل هذا المركز".

وتابع: "باولو ديبالا لم يلعب منذ شهرين ولكنه كان مستعدًا ليتواجد على مقاعد البدلاء ضد روما وبعد فترة من التدريب سنرى ما إذا كان سيشارك منذ البداية غدًا أو في الشوط الثاني"

وتابع: "نحن نتحدث مع فيورنتينا وفابيو باراتيشي سوف يتولى تلك المهمة وسنرى إمكانية ضم لاعب جديد قبل يوم الأثنين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة