خالد صلاح

بيرسبوليس الإيرانى يتأهل لنهائى دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودى

السبت، 03 أكتوبر 2020 08:00 م
بيرسبوليس الإيرانى يتأهل لنهائى دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودى جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق بيرسبوليس الإيرانى، تأهله للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الجارى، عقب فوزه على نظيره النصر السعودى، بركلات الترجيح 5-3 بنتيجة عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد فى قطر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة الآسيوية بالنسخة الحالية 2020،  ليحجز الفريق الإيرانى مقعده في النهائي مع المتأهل من دورة شرق القارة الآسيوية التى ستقام فى ديسمبر المقبل.

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد بيرسبوليس

سجل النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، الهدف الأول لصالح النصر السعودي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 36 من زمن المباراة.

 

وأدرك مهدي عبدي قرة هدف التعادل للفريق الإيرانى فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

 

وحصل احسان بهلوان لاعب بيرسبوليس على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 104 من زمن المباراة، إثر تدخله العنيف على عبدالرحمن الدوسري.

وخاض النصر مواجهة بيرسبوليس بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: براد جونز / خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - خالد الغنام – الخيبرى / خط الوسط: الصليهم - عوض خميس – مايكون / خط الهجوم: عبد الفتاح عسيرى - جونزالو مارتينيز - عبد الرزاق حمد الله.

وكان النصر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للسد القطري و7 لسيباهان الإيراني و5 للعين، ثم فاز في دور الـ16 على التعاون السعودي 1-0 وفاز في ربع النهائي على الأهلي السعودي 2-0.

بينما تأهل الفريق الإيرانى على حساب باختاكور الأوزبكى، ويدخل فريق النصر مباراة اليوم بثقة كبيرة بعدما نجح فى تحقيق نتائج قوية طوال مشواره فى البطولة.

وكان الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، أعلن إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، في منطقة الغرب يوم 19 ديسمبر من مباراة واحدة بدلا من النظام المتبع بإقامة مباراتي ذهاب وإياب.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا 2019، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة