أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة لـ ليفاندوفسكى "ملك" الألقاب مع الجوائز والكؤوس فى 2020

الخميس، 29 أكتوبر 2020 04:41 م
صورة لـ ليفاندوفسكى "ملك" الألقاب مع الجوائز والكؤوس فى 2020 ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالعديد من الألقاب خلال العام الجارى 2020 الذى يعد الأفضل في مسيرته الكروية سواء على المستوى الفردى أو الجماعى بقميص العملاق البافارى، وفى هذا السياق نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة ليفاندوفسكى مع مختلف الكؤوس والجوائز الفردية والجماعية التى حصدها فى الفترة الأخيرة وكتبت "الرفيق قبل الطريق".

وساهم ليفاندوفسكى فى تتويج بايرن ميونخ بخمسة ألقاب هذا الموسم وهى: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألمانى، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى".

وعلى المستوى الفردى، حصد ليفاندوفسكى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا هذا الموسم وأيضا أفضل لاعب فى البوندزليجا، بالإضافة جائزتى هداف تشامبيونزليج والدوري الألماني.

ElgL2uaX0AEazyV
ليفاندوفسكى مع الألقاب التى حصدها مؤخرا

 

وسجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، العديد من الأرقام القياسية مؤخرا بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ساهمت فى فوز العملاق البافارى على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضى ، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وأصبح ليفاندوفسكى ثالث لاعب يسجل 10 أهداف في أول 5 جولات من موسم البوندزليجا، متخطيا الرقم القياسى الذى سبق له تحقيقه فى الموسم الماضى 2019-2020 بتسجيل 9 أهداف وهو نفس السجل التهديفى الذى حققه بيتر ماير في موسم 1967-1968.

كما احتل ليفاندوفسكى وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى تاريخ الدوري الألماني برصيد 11 ثلاثية متساويا مع يوب هاينكس، وخلف كل من: جيرد مولر 32، كلاوس فيشر وماريو جوميز 12 هاتريك.

وأصبح النجم البولندى يغرد منفردا فى صدارة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في عام 2020 برصيد 25 هدفا فى 19 مباراة، متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أحرز 24 هدفا فى 21 مباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة