رسميا.. قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالليجا يوم 21 نوفمبر المقبل

الخميس، 29 أكتوبر 2020 07:45 م
رسميا.. قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالليجا يوم 21 نوفمبر المقبل برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا"، مساء اليوم الخميس، مواعيد مباريات الجولة العاشرة من المسابقة للموسم الحالى 2020-2021، حيث تحدد يوم السبت 21 نوفمبر لإقامة قمة مباريات الجولة العاشرة فى الدورى الإسبانى بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى التاسعة مساء بتوقيت إسبانيا، العاشرة بتوقيت القاهرة، كما تحدد يوم السبت 21 نوفمبر لإقامة مباراة فياريال وضيفه ريال مدريد على ملعب "لا سيراميكا" فى الخامسة والربع مساءا بتوقبت القاهرة.

وستخوض جميع الفرق الأربعة المشاركة فى دورى أبطال أوروبا، وهى ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، وإشبيلية يوم السبت 21 نوفمبر نظرا لخوضها يومى الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويحتل ريال سوسيداد صدارة الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف.

من ناحية أخرى، يسعى ريال سوسيداد حين يحل ضيفا على سيلتا فيجو يوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، للدفاع عن الصدارة التي يتطلع إليها رباعي مكون من ريال مدريد وغرناطة وفياريال وأتلتيكو مدريد، كونهم أقرب الملاحقين.

ولم يتعرض فريق إمانول ألجواسيل، الذي سيسعى في هذه الجولة لتحقيق فوزه الرابع تواليا، للهزيمة خارج الديار، حيث يقدم كرة قدم جذابة وديناميكية تميزه، وسيحاول التأكيد على ذلك أمام خصم مثل سيلتا، الذي يعاني بالفعل ويحاول العودة للمسار الصحيح بعد خمس مباريات دون تحقيق الفوز.

وخلف ريال سوسييداد بنقطة واحدة، تتوجه الأنظار نحو الوصيف، ريال مدريد لمعرفة ما إذا كان سيستفيد من الحافز المعنوي عقب انتصاره في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو أم سيعود إلى الترنح، خاصة وأنه استهل مشواره في التشامبيونز بهزيمة وتعادل في المباراة التالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة