خالد منصور لتليفزيون اليوم السابع: 2020 كانت سعيدة بعد مشاركتنا بـ"الجونة وكان"

الخميس، 29 أكتوبر 2020 10:52 م
خالد منصور لتليفزيون اليوم السابع: 2020 كانت سعيدة بعد مشاركتنا بـ"الجونة وكان" خالد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع خالد منصور مخرج الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ورشا حسني منتجة فيلم، على هامش فعاليات سابع أيام مهرجان الجونة 2020، وذلك عقب فوزهم بجوائز منصة الجونة السينمائية، وأجرت اللقاء الزميلة شروق وجدى، بعدسة محمد شيتوس.

قال خالد منصور مخرج الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، إن :الفيلم الذى يعرض في مهرجان الجونة، سبق وفاز عام 2018، بمنحة أفاق وهى من أهم الجوائز في العالم العربى لصناعة السينما، مضيفاً:" السنة دى كانت سعيدة علينا علشان شاركنا بالفيلم ضمن برنامج "La Fabrique Cinéma de l'Institut français" المقام على هامش مهرجان كان السينمائي.

وأضاف خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع:" كان من المهم أن نشارك بالفيلم في مهرجان الجونة بمصر بعدما شاركنا به في العديد من المهرجانات والمنصات، أحساسنا عظيم بعد دعم الفيلم في مهرجان الجونة".

فيما قالت رشا حسني منتجة فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، إن هناك خلط بين إنتاج الفيلم "تمويل" وإنتاج الفيلم "المسئول عن معالجة الفيلم وتطويره" والمساهمة في عرض الفيلم في المهرجانات الدولية، مؤكدة أن تكريمهم في مهرجان الجونة بأمر عظيم.

وفاز مشروع فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو للمخرج خالد منصور بجائزة شركة Lagoonie Film Production في منطلق الجونة السينمائي الذي يعد أحد فعاليات منصة الجونة السينمائية، ليحصل المشروع على دعم مادي قدره 10 آلاف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة