خالد صلاح

أستون فيلا يعلن تأجيل مباراته مع أرسنال فى البريميرليج 24 ساعة لتقام 8 نوفمبر

الخميس، 29 أكتوبر 2020 07:05 م
أستون فيلا يعلن تأجيل مباراته مع أرسنال فى البريميرليج 24 ساعة لتقام 8 نوفمبر أستون فيلا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى، عن تأجيل مباراته مع أرسنال، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، 24 ساعة، لتقام يوم الأحد 8 نوفمبر بدلا من السبت 7 نوفمبر، حيث كتب حساب الفيلانز، عبر تويتر: "تعديل موعد مباراتنا مع أرسنال بالدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب الإمارات ليوم 8 نوفمبر بدلاً من يوم 7".

Capture
 
وكان فريق أستون فيلا، تلقى الهزيمة الأولى له منذ افتتاحية الموسم الجديد 2020/2021، بثلاثية نظيفة من ليدز يونايتد، ليلة الجمعة الماضية، فى مباراة الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يحتل وصافة الترتيب بـ 13 نقطة وإيفرتون الذى يحتل الصدارة بفارق الأهداف عن الريدز، لكن تريزيجيه ورفاقه يمتلكون فرصة قوية فى الفوز باللقب فى نهاية الموسم فى حال استمرار أدائهم المتميز، لكونهم يمتلكون مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتى.

من ناحية أخرى، أشاد نادى أستون فيلا، بلاعبيه أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، نجمى المنتخب الوطنى، بعد الأداء المذهل الذى قدماه منذ بداية الموسم الجديد 2020 / 2021، الذى ساهم فى منافسة الفريق على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، وتحقيق نتائج غير متوقعة أبرزها الفوز على ليفربول حامل اللقب بنتيجة 7-2.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صور المحمدى وتريزيجيه، من تدريبات الفريق اليوم الخميس، مع التعليق عليها برمز التاج والعلم المصرى، فى إشارة لإطلاق إسم الملك على نجمى الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة