أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يوجه بالعمل 24 ساعة للانتهاء من مشروع تطوير طريق شركات البترول

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:15 ص
محافظ القليوبية يوجه بالعمل 24 ساعة للانتهاء من مشروع تطوير طريق شركات البترول محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، القطاعات الثلاثة لطريق شركات البترول،  بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بمنطقة عزبة "أفندينا"، لخلق محاور مرورية بديلة لتخفيف الضغط المروري وحل مشكلة التكدسات المرورية بالمنطقة، وتحويلها إلى منطقة حضارية منظمة ذات طابع جمالي مميز.

وأوضحت محافظ القليوبية، أنه تصل تكلفة المشروع أكثر من 90 مليون جنيه، كما تابع مع مهندسي الموقع مستجدات الأعمال، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس في جميع القطاعات، كما تم الانتهاء من نقل جميع المرافق، وأيضا تم الانتهاء من عمل السور الحديدي في المرحلة الأولى للمشروع، وبدء العمل في المرحلة الثانية بطول 2كيلو.

كما تفقد "الهجان"، طريق عزبة أفندينا ووجه بعمل باكيات بشكل جمالي يليق بالتطوير، على جانب الطريق لأحد الصناعات المتخصصة، بالإضافة إلى إنشاء دورات مياه بجانب الباكيات لخدمتها، كما وجه بالعمل 24 ساعة لسرعة الانتهاء من المشروع.

 وأشار المحافظ، إلى أن المشروع يعد من المشروعات الحيوية الهامة والتي ستقضي تماما على التكدسات المرورية بالمنطقة بالكامل، بالإضافة إلى اللمسة الجمالية والحضارية التي سيتم إضفاؤها على المنطقة بعد تطويرها، والقضاء على جميع المظاهر العشوائية وعمليات الإنتظار المروري الخاطئ.

وجاءت الجولة بحضور كل من اللواء مجدي العناني رئيس مدينه شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والمهندسين القائمين والمشرفين على المشروع.

أعمال تطوير طريق شركات البترول بمسطرد

أعمال تطوير طريق شركات البترول بمسطرد

 

تفقد طريق شركات البترول
تفقد طريق شركات البترول

 

خلال الجولة
خلال الجولة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة