أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتي بيري توثق لحظة تصويتها بالانتخابات الأمريكية بطريقتها الخاصة.. فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:52 ص
كاتي بيري توثق لحظة تصويتها بالانتخابات الأمريكية بطريقتها الخاصة.. فيديو كاتي بيري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت النجمة العالمية كاتي بيري، مشاركتها في الانتخابات الأمريكية الحالية، على طريقتها الخاصة، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله وهي تتجه الى صندوق البريد من أجل ارسال تصويتها في الانتخابات التي تشهد صراعا شرساً بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي جو بايدن، داعية جمهورها ومتابعيها إلى التصويت قائلة :"أسبوع واحد فقط حتى يوم الانتخابات! التصويت الآن ..أرني صورتك بعد التصويت".

واحتفلت النجمة العالمية كاتى بيرى بعيد ميلادها الـ 36 منذ أيام وهو الاحتفال الأول لها بعد أن أصبحت أم، ولكن بدلا من قصاصات الورق وكعك عيد الميلاد، احتفلت نجمة البوب بعيد ميلادها بطريقة بسيطة ومميزة وذلك بنزهه تحت أشعة الشمس فى الصباح الباكر فى إحدى شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

Capture
Capture

 

كاتي
كاتي

 

وحازت بيري التي تمتلك شعبية كبيرة في عالم الغناء وصناعة الموسيقى بدأتها منذ 1999 وحتى الآن، على الكثير من الجوائز ومن ضمنهم أربعة مرات على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وضمتها مجلة فوربس لقائمة السيدات اللاتي حصلن على مرتبة عالية في عالم الموسيقى من الفترة 2011 وحتي 2015.

باعت بيري خلال مشوارها الفني أكثر من 37 مليون ألبوم و138 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم، وأصبحت من أكثر المطربات اللاتي حصلن على أكثر المبيعات في كل العصور، وتمتلك بيري خطوطا ضخمة في عالم صناعة الموضة، ولها الكثير من المنتجات الشهيرة في ذلك المجال.

وفي وقت سابق، سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على بيرى فى أحدث ظهور لها في الأيام الأخيرة من حملها، أثناء تجولها في سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا.

ونشرت صحيفة "ذا صن" عددا من الصور للنجمة العالمية كيتي بيرى، خلال توجهها إلى التسوق بولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل أيام من موعد ولادتها، وذلك بعدما سافرت من لوس أنجلوس إلى مسقط رأسها لتكون مع العائلة، حيث من المقرر أن تلد هذا الشهر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة