أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية تكشف أسماء لاعبى الرجاء الجاهزين للزمالك وتأجيل السفر

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:38 م
تقارير مغربية تكشف أسماء لاعبى الرجاء الجاهزين للزمالك وتأجيل السفر الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلصت قائمة فريق الرجاء البيضاوى التى ينتظر أن تسافر إلى القاهرة استعدادا لمباراة الإياب التى ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه الزمالك من 24 لاعبا إلى 10 لاعبين فقط، بعد أن ضرب فيروس كورونا عددا كبيرا من لاعبى الفريق الأخضر، وبات فريق الرجاء فى ورطة حقيقة، بعد أن أظهرت نتائج التحليلات التى أجراها الفريق أمس الثلاثاء، تعافى لاعبين فقط وهما أيوب نناح وإلياس الحداد، وتسجيل إصابتين جديدتين وهما عبد الجليل أجبيرة وأحد أفراد الجهاز الفنى.

وباتت قائمة لاعبى الرجاء لمباراة الزمالك حال تم الاحتفاظ بتوقيت المباراة الأحد المقبل، تضم 10 لاعبين وهم

حارس المرمى: أمير الحداوى

المدافعون: فابريس نجاه، بدر بانون، سندالورفلى، عبد الإله مدكور ، إلياس الحداد

خط الوسط: محمد زريدة، فابريس نجوما.

الهجوم: بين ملانجو ، أيوب نناح.

وقال الرجاء فى بيانه أمس: "نتائج المسحة الطبية التاسعة عشر لنادى الرجاء الرياضى، توصل نادى الرجاء الرياضى بنتائج اختبارات كوفيد-19 التى خضعت لها صباح يومه الثلاثاء مكونات الفريق الأول".

وأضاف بيان نادى الرجاء "أظهرت النتائج وجود حالتين إيجابيتين، تم تسجيل أحدهما في صفوف اللاعبين، بينما شملت الحالة الإيجابية الثانية أحد أعضاء الطاقم الإدارى. وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحى المعمول به".

واختتم بيان نادى الرجاء البيضاوى "وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالتى شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين".

فى الوقت نفسه، قال سعيد وهبى المتحدث الرسمى باسم الرجاء البيضاوى المغربى لصحيفة "لوماتان المغربية" أن الإدارة لم تحدد موعد السفر النهائى إلى القاهرة على الرغم من تحديد اليوم فى وقت سابق موعدا للوصول وأوضح قائلا: "الموعد النهائى للسفر سيتحدد بعد ظهور نتاج التحاليل الأخيرة لفيروس كورونا، وقد نضطر إلى تأجيل السفر ليوم الجمعة المقبل".

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولى"، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وفاز الزمالك فى مباراة الذهاب 1-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة