أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى 7 سراير لمشاهير العالم.. الملكة إليزابيث بالمركز الثالث بسرير مصنوع من ذيل حصان وخيوط الحرير.. كيم كارداشيان تتصدر القائمة بقيمة 750 ألف أسترليني.. وأخر من الذهب لتؤام بيونسيه بمبلغ 82 ألف جنيه استرلينى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:00 م
أغلى 7 سراير لمشاهير العالم.. الملكة إليزابيث بالمركز الثالث بسرير مصنوع من ذيل حصان وخيوط الحرير.. كيم كارداشيان تتصدر القائمة بقيمة 750 ألف أسترليني.. وأخر من الذهب لتؤام بيونسيه بمبلغ 82 ألف جنيه استرلينى سرير الملكة اليزابيث
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة جديدة عن أغلى سراير لدى مشاهير العالم، والتى جائت بها ملكة بريطانيتا الملكة إليزالبيث الثانية بالمركز الثالث، بسرير تكلف 125 ألف إسترلينى، مصنوع من مواد عالية الجودة، واستغرق إكمال السرير أكثر من 700 ساعة، وهو مصنوع من ذيل الحصان من أمريكا اللاتينية والكشمير المنغولى وأكثر من 2500 كم من خيوط الحرير.

 

 

سرير الملكة إليزابيث

 

سرير الملكة إليزابيث

 

وتمتلك الملكة العشرات من المنازل الملكية فى جميع أنحاء البلاد، ولم تذكر الدراسة أى من منازلها يحتوى على السرير الثمين، حيث يكلف الأثاث الذى يوفر للملكة البالغة من العمر 94 عامًا نومًا هنيئا، 125 ألف جنيه إسترلينى، أى ما يعادل حوالى 163 ألف دولار، بحسب ما نقلته صحيفة "إكسبرس البريطانية".

Queen-Elizabeth-II-1351507
 الملكة اليزابيث 

 

وتصدرت القائمة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها النجم العالمى كاني ويست، حيث يمتلكان 6 أسرة تبلغ تكلفة الواحد بهم 125 ألف جنيه إسترلينى، وهى مصنوعة من الكشمير وصوف الحملان وشعر الخيل المنغولي، وتكلفتها الإجمالية 750 ألف جنيه إسترليني.

كيم كارداشيان وعائلتها بصورة علي السرير
كيم كارداشيان وعائلتها بصورة علي السرير

 

وجاء فى المركز الثانى النجم العالمى دريك، ويمتلك سرير يزن نصف طن واستغرق صنعه 600 ساعة، مصنوع من شعر الخيل الذى يسمح للسرير بالتنفس أكثر ومصمم ليدوم 50-100 عام، وتكلف حوالى 303 آلاف جنيه إسترلينى، كما يتم إرسال أحد أفراد الشركة المصنعة له لقلب وتدليك المرتبة ثلاث إلى خمس مرات فى السنة دون أى تكلفة إضافية.

غرفة نوم دريك
غرفة نوم دريك

 

وفى المركز الرابع حلت النجمة العالمية بيونسيه وزوجها النجم جاى زى، حيث يمتلكان سريران من الذهب عيار 18 لتوائمهما، وهو مصنوع بالطلب، ومزودة بمرتبة مضادة للحساسية وتكلف أكثر من 80 ألف جنيه إسترليني.

واحتلت النجمة العالمية أنجيلينا جولى المركز الخامس، بسرير مزود بمرتبة مصنوعة من شعر الخيل صُنعت يدويًا فى السويد. كما استغرق صنعه حوالى 150 ساعة، وتكلفتها حوالى 50 ألف جنيه إسترلينى، وجاء بعدها سرير النجم العالمى دانيال رادكليف الذى تقدر تكلفته أكثر من 13 ألف جنيه إسترلينى.

وفى المرتبة السابعة جائت النجمة الشابة سيرينا ويليامز، والتى تمتلك سرير مزود بمرتبة من نوع "PranaSleep" والذى يحافظ على العمود الفقرى فى وضع طبيعى، بسبب نسيجها الذى طورته ناسا فى الأصل، كما أنه يمتص حرارة الجسم الزائدة لوقف التعرق، ويقدر تكلفته بمبلغ 7138 جنيه إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة