خالد صلاح

نبيل محمود يحذر الزمالك قبل لقاء الرجاء: معنا الأفضلية لكن الكرة علمتنا الغدر

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:10 م
نبيل محمود يحذر الزمالك قبل لقاء الرجاء: معنا الأفضلية لكن الكرة علمتنا الغدر نبيل محمود
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نبيل محمود رامبو، لاعب ومدرب نادى الزمالك الأسبق، بأن الفريق لم يصعد للنهائى بعد، حيث مازالت هناك مباراة صعبة أمام فريق كبير مثل الرجاء المغربى، مشيرا إلى ما يدور هذه الأيام والحديث على أن النهائى الإفريقى بين الزمالك والأهلى وتجاهل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء، أرى فيه عملية تنويم وتخدير للاعبينا وجهازنا الفنى حتى لا نهتم بالمباراة.

وكتب رامبو، عبر حسابه على فيسبوك: "إلى كل زملكاوى.. وإلى لاعبينا وجهازنا الفنى، ما يدور اليومين دول من كلام على أن النهائى الإفريقى بين الزمالك والأهلى وتجاهل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء، أرى فيه عملية تنويم وتخدير للاعبينا وجهازنا الفنى حتى لا نهتم بالمباراة".

وأضاف رامبو: "وأنا هنا كابن من أبناء نادى الزمالك وواحد من عاشقين تراب هذا النادى، أحذر وأنبه بأن الزمالك لم يصعد بعد، وهناك مباراة كبيرة لابد من الاهتمام بها جيداً ولا نأخذ فى الاعتبار نتيجة المباراة الأولى، دى كورة ولكل مباراة نتيجتها وظروفها، نحن الفريق الأفضل ولنا ومعنا الأفضلية، لكن الكورة علمتنا الغدر".

وتابع رامبو: "لكل محب لنادينا، رجاء اظبط كتاباتك وكلامك فى الإعلام ولا تقلل من المباراة، وأتمنى من الله التوفيق لنادى الزمالك بيتى الحبيب، وبعد المباراة نفرح كلنا ووقتها نقول صعدنا وربنا يوفق لاعبينا الأبطال فى هذه المباراة".

Capture
 
من ناحية أخرى، جدد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقده مع القلعه البيضاء لمدة موسمين جديدين حيث يمتد عقده حتى عام 2022.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، جلسة مع اللاعب تم خلالها التوقيع على العقود الجديدة، حيث أعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد لناديه الذى تربى فيه، وأنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع، موجها الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، وأمير مرتضى المشرف على الكرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة