خالد صلاح

موعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيدات

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:13 ص
موعد وشروط قرعة كأس السلة رجال وسيدات مجدى ابو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة  أحمد كامل، عن موعد قرعة كأس مصر للرجال والسيدات للموسم الرياضي 2020-2021 ، وأخطرت اللجنة الأندية بموعد القرعة والذي يوافق السبت 21 من شهر نوفمبر المقبل على أن يتم تقام بمبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر.
 
وتقام قرعة كأس مصر للسيدات في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، فيما تقام قرعة كأس مصر للرجال في الثانية ظهرًا ، وأكد الخطاب على ضرورة اخطار الأندية للجنة المسابقات بموقف كل فريق من المشاركة بالبطولة في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 18 نوفمبر وسداد رسم الاشتراك المقرر لكل بطولة وقدره 5000 جنيهًا، علمًا بأنه لن يسمح بالمشاركة في قرعة الكأس إلا بعد سداد رسم الاشتراك المقرر وحضور مندوب مفوض من النادي بخطاب رسمي عند إجراء القرعة.
 
واختتم خطاب لجنة المسابقات بأنه في حالة عدم حضور مندوب من النادي أثناء القرعة يسقط حق النادي في قرعة استضافة المباراة على ملعبه.

وقرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة إيقاف النشاط المحلى لمختلف بطولات كرة السلة على مستوى الرجال والسيدات نظرا لارتباطات المنتخبات المختلفة أفريقيا، حيث يرتبط منتخب الرجال بالمشاركة فى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة، وكذلك ارتباط منتخبات الناشئين بالبطولة الأفريقية بنات وأولاد.

يبدأ منتخب السلة رجال معسكرا مغلقا بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر، يستمر حتى 2 نوفمبر المقبل، استعدادا لتصفيات أفريقيا، ويعقب هذا المعسكر، تجمع آخر بالإسكندرية، استعدادا للبطولة التى تنطلق فى الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر بالبطولة التى يتواجد بها الفراعنة مع المغرب وأوغندا ومنتخب آخر لم يتحدد حتى الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة